shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المبعوث الخاص للسودان يتوجه إلى أوغندا وأثيوبيا وجيبوتي وكينيا ومصر والمملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة
ترجمات باللغة العربية

الثلاثاء, 12-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

يتوجه المبعوث الخاص للسودان توم بيرييلو إلى أفريقيا والشرق الأوسط من 11 حتى 23 آذار/مارس، مما يعكس الأهمية التي توليها الإدارة الأمريكية لمسألة إنهاء النزاع الدائر في السودان وتلبية الاحتياجات الإنسانية الملحة والشديدة للشعب السوداني ورسم مسار يفضي إلى حكومة مدنية وديمقراطية.

ويجتمع المبعوث الخاص في كامبالا وأديس أبابا ونيروبي والقاهرة بمجموعة واسعة من المدنيين السودانيين، بما في ذلك أفراد من المجتمع المدني ولجان المقاومة وأعضاء في شبكة “غرفة الاستجابة للطوارئ” ونساء وشباب وغيرهم من المنظمات والأحزاب السودانية الشعبية للاستماع إلى وجهات نظرهم بشأن كيفية تعزيز جهود الاستجابة للاحتياجات الطارئة والمطالبة بإنهاء النزاع والإعداد للانتقال الديمقراطي في السودان.

ويجتمع المبعوث الخاص في كل من هذه العواصم فضلا عن جيبوتي والرياض وأبو ظبي بشركاء رئيسيين أفارقة وإقليميين ومتعددي الأطراف لتوحيد الجهود الرامية إلى إنهاء الصراع المدمر في السودان.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)