shopify site analytics
الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج - مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أقامت كلية التدريب بأكاديمية الشرطة حفل اختتام برنامج تدريب اللجان المجتمعية في حي ( المعلمي- السنينة)  بمديرية معين امانة العاصمة

الثلاثاء, 12-مارس-2024
صنعاءنيوز/ معين حنش -





أقامت كلية التدريب بأكاديمية الشرطة حفل اختتام برنامج تدريب اللجان المجتمعية في حي ( المعلمي- السنينة) بمديرية معين امانة العاصمة.
وفي الحفل الذي اقيم بالشراكة مع مؤسسة القيادات الشابةوالتنسيق مع المجلس الأعلى لإدارة الشؤون الإنسانية، وإدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية، بحضرة مدير عام كلية التدريب العميد د. احمد حربه أشار مسؤول التنسيق والشراكة الاستاذ عبد الغني الوجيه إلى أهمية مشروع تأهيل اللجان المجتمعية ودورهم الكبير مع الأجهزة الرسمية في سبيل توحيد جهود المجتمع.
من جانبه ألقى مدير إدارة الشؤون الدولية بمكتب وزير الداخلية العقيد يحيى المؤيدي كلمة أشاد فيها بكل الداعمين الذين أسهموا في إنجاح المشروع .. مؤكداً أهمية اللجان المجتمعية ودورهم المساند للأجهزة الرسمية القائمة .. منوهاً بأن التعاون والإحسان وخدمة الآخرين يعد قيمة دينية وإنسانية عظيمه ، وشرف كبير للجان الذين يقومون بهذه المهمة العظيمة.
وفي ختام الحفل تم تسليم الشهادات للمتدربين من أعضاء اللجان المجتمعية وتكريم القيادات الذين كان لهم دوراً بارزاً في إنجاح العملية التدريبية.
حضر الحفل نائب مدير الكلية للشؤون التعليمية العميد.د.عبد السلام نصر المحجري والعقيد الركن نجيب الصلوي ورئيس قسم المنظمات بالمكتب الرائد معاذ الشرفي والمستشار الوطني في المشروع الدكتور صبار محمد الحجوري ومدير البرامج في مؤسسة القيادات الشابة أحمد محمد حسن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)