shopify site analytics
من هو إبراهيم العرجاني الذي عين رئيسا لاتحاد القبائل في سيناء؟ - إنسولين فموي بتقنية النانو قد يغني عن الحقن لمرضى السكري - الادعاء الإسباني يوصي للمرة الثانية بوقف تحقيق في تهرب شاكيرا - تفويج الحجاج اليمنيين هذا العام - والدة أسمن رجل في العالم تعجز عن دفنه - شروط #الهند لعلاج اليمنيين تزداد صعوبة - خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حقق مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة، المركز الأول "A" في جودة خدمات المنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية بحسب تقييم وتصنيف وزارة الصحة

الثلاثاء, 12-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
مستشفى الأمل العربي يحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية بحسب تقييم وزارة الصحة 

صنعاء نيوز / الحديدة / أحمد كنفاني

حقق مستشفى الامل العربي بمحافظة الحديدة، المركز الأول "A" في جودة خدمات المنشآت الطبية الخاصة على مستوى الجمهورية بحسب تقييم وتصنيف وزارة الصحة العامة والسكان، الذي أعلنته مؤخرا للعام 2023م.

وعبر مدير عام المستشفى الدكتور عبدالمجيد اليوسفي، عن سعادته بحصد المستشفى هذه المرتبة التي استحقها عن جدارة وللعام الثالث على التوالي.

وثمن جهود وزير الصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل واهتمامه بالمنشآت الطبية الخاصة ورفع مستوى خدماتها الطبية والتشخيصية.

وأكد اليوسفي السعي المستمر لتحسين الاداء الطبي في المستشفى ووصوله إلى أعلى المستويات والحفاظ على التميز والنجاح وفق أعلى معايير الجودة الصحية.

مشيرا بأن هذا التكريم من قبل وزارة الصحة يأتي ثمرة للجهود المبذولة من قبل كادر المستشفى في تحسين الأداء وتطبيق معايير الجودة الصحية المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان ظل المتابعة والاهتمام الذي يوليه رئيس مجلس الإدارة الدكتور محمد حيدر العريفي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)