shopify site analytics
صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض - إسرائيليون يوجهون اتهامات إلى مصر بانتهاك "التفاهمات الأخيرة" حول رفح - خطة إسرائيلية لإدارة قطاع غزة ما بعد الحرب - هجوم إسرائيلي كبير على مصر - هانم داود تكتب: بنات وبنين وسن المراهقه - جامعة الدول العربية تتدخل لتشكيل حكومة في ليبيا - رئيس الجامعة يتفقد مراكز العزل والمرضى بمستشفى الوحدة الجامعي بمعبر - المهرجان الاول للمانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عصر اليوم الأربعاء .. انطلاق بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم

الأربعاء, 13-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


اعلام البطولة :

تنطلق عصر اليوم الأربعاء ٣ رمضان ١٤٤٥ هـ، على ملعب مدرسة عمر المختار بأمانة العاصمة، فعاليات بطولة الشهيد ع هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم، التي ينظمها مجلس شباب مسيك التنموي.

وتشهد البطولة مشاركة ١٦ فريقًا موزعين على ٤ مجموعات، يتنافسون فيما بينهم بنظام الدوري من دور واحد، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الثمانية، ثم تقام المباريات بنظام خروج المغلوب حتى الوصول إلى النهائي.

وتُقام المباراة الافتتاحية للبطولة في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث يلتقي فريق محلات زنيم مع فريق الفاروق، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريق مؤسسة المخلافي مع فريق وطني.

وتتواصل مباريات الجولة الأولى يوم الخميس، حيث يلتقي في المباراة الأولى وصيف بطولة هلال٦ شركة البرنس مع نجوم الأمانة، بينما يلتقي في المباراة الثانية فريق القلعة مع فريق الشهيد محمد الجبري.

وتستمر مباريات الجولة الأولى يوم الجمعة، حيث يلعب فريق الآمازون مع فريق شيراتون، ورابطة الصقر مع نجوم تهامة لحساب المجموعة الثالثة.

وتختتم الجولة الأولى يوم السبت، حيث سيواجه حامل اللقب فريق الزبير نظيره صقور تهامة، بينما يلتقي فريق الفقيد الزنداني مع فريق الزاجل اونلاين ضمن المجموعة الرابعة.

وقبل انطلاق البطولة، أقيم دور تمهيدي لعدد ٨ فرق تأهل على اثره وطني ونجوم تهامة إلى دور المجموعات.

وأكملت اللجنة المنظمة للبطولة كافة التجهيزات الفنية والتنظيمية لانطلاق منافسات البطولة، حيث تم تسوية أرض الملعب ، والتعاقد مع لجنة الحكام الفرعية بأمانة العاصمة من أجل ضمان سير المباريات بأفضل صورة.

وتقام هذه البطولة بهدف احياء ذكرى الشهيد عبدالقادر هلال لدى الأوساط المجتمعية والشباب والرياضيين ، اضافة إلى إحياء روح التعاون والتواصل بين الشباب، وإتاحة الفرصة للشباب لإظهار مواهبهم الرياضية.

وتشهد هذه النسخة من البطولة مشاركة كبيرة لفرق المؤسسات والشركات، التي عززت صفوفها بلاعبي الأندية والمنتخبات، مما يرفع من مستوى المنافسة ويضفي على البطولة طابعًا خاصًا.


ومن المتوقع أن تشهد هذه النسخة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لتميزها بمشاركة قوية من الفرق، ولكونها تحمل اسم الشهيد عبدالقادر هلال ، ولسعيها إلى إحياء روح التنافس والتواصل بين أفراد المجتمع.

تُعدّ بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية التي ينظمها مجلس شباب مسيك بشكل دوري سنوي حدثًا رياضيًا هامًا في أمانة العاصمة ، بسبب التنافس الكبير والندية والاثارة التي تشهده مباريات البطولة .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)