shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اتلفت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سلع وبضائع متنوعة مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة في الحديدة والراهدة .

الأربعاء, 13-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


اتلاف سلع وبضائع مخالفة للمواصفات والمقاييس في الحديدة والراهدة

اتلفت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سلع وبضائع متنوعة مخالفة للمواصفات القياسية المعتمدة في الحديدة والراهدة .

وأوضحت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة في بلاغ صادر عنها أنها اتلفت بالتعاون مع الجمارك ونيابة المخالفات والاسكان والجهات ذات الاختصاص في ميناء الحديدة كمية من التوصيلات الكهربائية مخالفة للمواصفات بسبب عدم وجود غوالق الحماية على فتحات مقابس التوصيلات الكهربائية وكمية من المحولات الكهربائية بسبب عدم مطابقة المنتج لاشتراطات المواصفات القياسية من حيث عدم وجود غوالق حماية لفتحات المحولات.

واشار البلاغ إلى أنه تم في منفذ الراهدة بالتعاون مع الجمارك والأجهزة الأمنية كمية من منظمات الغاز مخالف للمواصفات القياسية المعتمدة من حيث أن المنتج صيني ومدون عليه صنع في إيطاليا وبذلك يعتبر غش وتضليل للمستهلك كما تم اتلاف كمية حلوى ويفر بسبب كتابة تاريخ الانتاج والانتهاء (18) شهرا على العبوات الخارجية وكتابة عبارة صالحة لمدة (6) اشهر على العبوات المفردة.

ولفت البلاغ إلى أن عملية الاتلاف تمت وفقاً للقانون والصلاحيات المخولة للهيئة باعتبارها خط الدفاع الأول عن المواطن .

ودعت الهيئة في بلاغها كافة المنتجين والمستوردين والمصنعين إلى الالتزام والتقيد باشتراطات الاستيراد والنقل والتخزين والإنتاج والتصنيع طبقاً لاشتراطات ومتطلبات اللوائح الفنية والمواصفات والمقاييس .. مؤكدة عدم التساهل أو التجاوز في دخول المنتجات غير المطابقة للمواصفات  القياسية المعتمدة حرصا على صحة وسلامة المستهلك.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)