shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عقدت الجمعية العمومية للمستفيدين من مشروع مياه عزلة الحوادث وكذلك الجمعية العمومية للمستفيدين من مشروع مياه عزلة المقرانة بمديرية عتمة

الخميس, 14-مارس-2024
صنعاءنيوز / -



3رمضان  1445هـ
13-3-2024م
صنعاء نيوز : عبدالملك المساوى

عقدت الجمعية العمومية للمستفيدين من مشروع مياه عزلة الحوادث وكذلك الجمعية العمومية للمستفيدين من مشروع مياه عزلة المقرانة بمديرية عتمة اليوم اجتماعين منفصلين كل على حدة لانتخاب هيئة ادارية في كل من المشروعين اللذان تم تسليم موقعيهما خلال الاسبوعين الماضيين لتشغيلهما بالطاقة الشمسية بتكلفة تصل الى اكثر من مئتين ألف دولار بتمويل من منظمة ادرا.

وفي الاجتماع بعزلة المقرانة أشار مدير المديرية المهندس عبدالمؤمن الجرموي بجهود دعم وتنفيذ هذه المشاريع، لافتا الى أهمية إنشاء المشاريع الخدمية ولا سيما في مجال المياه للتخفيف من معاناة المواطنين التي زاد من حدتها تداعيات العدوان والحصار.

وأشاد الجرموزي  بدعم منظمة ادرا  وتدخلاتها في المديرية  .. مشيرا إلى جهود السلطة المحلية لمواكبة احتياجات المديرية من المشاريع والتدخلات وفق خطة التمويلات المتاحة والتركيز على مشاريع التنمية والاستدامة ضمن خطة الاستجابة القادمة والتدخلات المطلوب تنفيذها.

ونوه بأهمية تضافر الجهود بما يضمن قيام الهيئتين الادارتين في كلا المشروعين بمهامها وتحقيق الأهداف المنشودة التي تسهم في تخفيف معاناة المواطنين .

بدوره أشاد مدير مكتب مشاريع مياه الريف بالمحافظة المهندس محمد فواد القوسي بمستوى التنسيق بين مكتب مياه الريف وقيادة السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ مشاريع المياه متطرقا إلى مزايا منظومة الطاقة الشمسية التي ستعمل على التقليل من تكاليف التشغيل المعتمدة على الديزل بما يعادل 50 بالمائة من نفقات الطاقة بمايسهم في تخفيف معاناة المواطنين.

وحذر من الحفر العشوائي للآبار في المنطقة وغيرها لما لها من تأثير سلبي على الآبار الذي تم تخصيصها للمواطنين ..

من جانبه نوه ممثل مكتب الشوون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ اسماعيل صلاح، بدور الهيئتين الاداريتين في إدارة المشروعين كونها منتخبة من جميع ابناء المنطقة وان تكون ذات ثقة محلية وذات كفاءة ونزاهة لضمان استمرارية وديمومة المشروعين واستغلالهما الاستغلال الأمثل وتحقيق جميع الغايات والأهداف التي تم ايجاد المشروعين من اجلها.

وفي الاجتماع بحضور منسق مشاريع مظمة ادرا بالمديرية بشير احمد يفاعة والمهندسه منال الذبحاني ضابط ميداني بمنظمه ادرا قدم ضابط تنفيذ مشاريع  منظمه ادرا بالمديرية المهندس نبيل القديمي شرح عن مكونات المشروع الممولة من قبل منظمة ادرا ، في إنتاج مايصل الى 500 متر مكعب في اليوم الواحد.

وعقب ذلك تم تزكية الهيئة الإدارية الجديدة لمشروع مياه عزلة الحوادث التي تكونت من الشيخ عادل احمد الحوادث رئيسا ومنصور علي سعيد امينا عاما ومحمود الصلاحي مسؤلا ماليا وفيصل اليمني مسؤل اجتماعيا ، ولجنه الرقابه احمد عبده اسماعيل النشم رئيسا للانشطة.

اما مشروع مياه المقرانة فتم تزكية اللجنة كالتالي : الشيخ خالد الشرف رئيسا للهيئة الآدارية الدكتور صلاح حسن آمينا عاما ويحيى الشرف مسؤلا ماليا وفؤاد الحيدري آجتماعيا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)