shopify site analytics
ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! - الأردن قلعة شامخة في الدفاع عن الأمة وفلسطين؛ ودوره لا يقبل المزايدة -
ابحث عن:



الأحد, 10-يوليو-2011
صنعاء نيوز - نحمد الله أن أعاد لنا التوازن لنستطيع الكتابة عن (فقدان عزيز) هذا المصاب الجلل الذي فاجأ كل محبي الدكتور والصديق العزيز/ مختار حسن أبوبكر بن لصفوح الذي يمتلك كاريزما خاصة تجعلك صنعاء نيوز/بقلم/الدكتور/مازن احمد عبدالله شمسان: -

نحمد الله أن أعاد لنا التوازن لنستطيع الكتابة عن (فقدان عزيز) هذا المصاب الجلل الذي فاجأ كل محبي الدكتور والصديق العزيز/ مختار حسن أبوبكر بن لصفوح الذي يمتلك كاريزما خاصة تجعلك ومنذ الوهلة الأولى لمعرفته أو مقابلته تشعر بأنه يدخل القلب دونما استئذان.
لم يجرح أحدا تعامل مع الكل من اجل الكل وبعين المساواة والعدل والرحمة..، قلما نجدها في رجال اليوم ممن يتسابقون إلى سلطة زائلة ليسوا بقدرها أساسا,, فحمد لله أن أختارك إلى جواره حيث الخلود الأبدي وفي هذه الأيام الدينية المباركة.
نتمنى لأفراد أسرته جميعا وكل محبيه الصبر والسلوان لتحمل هذا المصاب الأليم الذي أدمى القلوب قبل العيون ..، إنا لله وإنا إليه راجعون.

* نائب عميد كلية الآداب

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)