shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أمسية للإعلاميين والخطباء بإب تبارك قرار قائد الثورة بتوسيع العمليات البحرية إلى المحيط الهندي ..

الأحد, 17-مارس-2024
صنعاءنيوز / -




إب /تقرير/حميد الطاهري


أقيمت مساء اليوم السبت في محافظة إب ، أمسية رمضانية برئاسة المحافظ عبدالواحد محمد صلاح ، للعلماء والخطباء والأدباء والإعلاميين والناشطين بالمحافظة ..


وبارك المشاركون في الأمسية التي حضرها مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة عبدالفتاح غلاب ووكلاء المحافظة فضل أبو حليقة ويحيى القاسمي وعبدالواحد المروعي وقاسم المساوى ومستشار المحافظة حميد الطاهري وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية ، قرار قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بتوسيعِ نطاقِ عملياتِ القوات المسلحة اليمنية ضدَّ السُّفُنِ الإسرائيليةِ أوِ المرتبطةِ بالكيان الإسرائيليِّ أوِ المتجهةِ إلى موانئِ فلسطينَ المحتلةِ لتشملَ المحيطَ الهنديَّ طريقَ رأسِ الرجاءِ الصالح.

وأكدوا وقوفهم إلى جانب قيادة المحافظة لمعالجة كافة القضايا والصعوبات لتجاوز تحديات المرحلة الراهنة .. مثمنين الجهود المبذولة في لم الصف ومعالجة القضايا المجتمعية وتنفيذ المشاريع الخدمية الضرورية التي تلبي جزءاً من تطلعات المواطنين ، الصعوبات والتحديات التي تعترض سير الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة والسبل الكفيلة في تجاوزها.

وتناولت الأمسية مجمل القضايا والمواضيع ذات الشأن المحلي والخدمي التي تهم أبناء المحافظة منها احتياجات المركز الثقافي وقضايا الأمن ومشاريع الطرق، وكذا دور العلماء والخطباء والمثقفين والإعلاميين والأحزاب الوطنية في نشر التوعية المجتمعية بمختلف القضايا التي تواجه المحافظة والوطن.

وتدارس المشاركون في الأمسية التحديات الماثلة التي يتعرض لها الوطن والدور المناط بالجميع في مساندة الجهود الحكومية للحفاظ على الأمن والاستقرار والتوعية المجتمعية بأهمية رص الصفوف وتوحيد الجبهة الداخلية وتنفيذ البرنامج الرمضانية والمشاركة الواسعة في المسيرات والمظاهرات المساندة للشعب الفلسطيني.

وفي الأمسية ثمن المحافظ صلاح دور العلماء والخطباء والإعلاميين والمثقفين والناشطين وتفاعلهم الجاد مع مجمل القضايا الوطنية والمجتمعة والتوعية بأهمية دعم جهود التنمية وتبصير المجتمع بمختلف القضايا الهادفة إلى تعزيز قيم المحبة والسلام والتكافل والتراحم.

وأشاد بحرص أبناء المحافظة للانتصار للوطن في مختلف الجبهات والميادين والحفاظ على سلمية وأمن إب والذي يسعى العدوان إلى إثارة الفوضى وإذكاء نار الفتنة والاقتتال بين أبنائها الذين يدركون مخاطر هذه المؤامرات على السلم المجتمعي وأمن واستقرار محافظتهم.

وحث المحافظ صلاح العلماء والخطباء والإعلاميين والمثقفين والسياسيين على القيام بدورهم في غرس المفاهيم الوطنية و نبذ ثقافة الأحقاد والكراهية والنعرات التي يسعى من خلالها العدوان تحقيق أجندته المرفوضة من كافة فئات المجتمع .

وأكد أن محاربة القضايا المخلة والدخيلة على المجتمع يستدعي تظافر كافة الجهود والشراكة المجتمعية للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة وردع المخلين والعابثين بأمنها.

وشدد محافظ إب على أهمية تنفيذ البرنامج الرمضاني إحياء للروح الايمانية والجهادية والتحشيد للجبهات وتوعية الناس بخطورة العدو والحرب الناعمة التي تستهدف الهوية الإيمانية والقيم الأصيلة للشعب اليمني.

من جانبه أهاب مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة بالجميع إلى استشعار مسؤوليتهم وواجباتهم الوطنية في مواجهة أجندة ومؤامرات قوى العدوان والانتصار للوطن وقضايا الأمة والمساهمة في خدمة المواطنين وتخفيف معاناتهم.

ونوه بدور العلماء والخطباء والإعلاميين في تفعيل دور المجتمع واسهامه لخدمة المحافظة وكذا التوعية بأهمية الحفاظ على الأمن والاستقرار ومعالجة بعض الاختلالات والقصور وترسيخ قيم التصالح والتكافل الاجتماعي .. داعيا إلى استغلال شهر رمضان في تعزيز الجانب الإيماني وتفعيل المجالس الرمضانية والإهتمام بتحصين المجتمع من الحروب الناعمة التي يسعى الأعداء لنشرها في أوساط المجتمع بعد أن عجزوا عن تحقيق اي نصر يذكر في المجالات العسكرية والأمنية والإقتصادية وغيرها ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)