shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار جهود تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجامعة ذمار، عقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعًا هامًا في مقر رئاسة الجامعة

الأحد, 17-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/6 رمضان 1445هـ، الموافق 16 مارس 2024 م:

■في إطار جهود تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجامعة ذمار، عقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعًا هامًا في مقر رئاسة الجامعة. وشهد الاجتماع حضور الدكتور محمد حطرم، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.

وفي الاجتماع أكد الدكتور الحيفي على أهمية الاهتمام بتنفيذ البرنامج الرمضاني، ووجه بجمع القوانين واللوائح المتعلقة بتنفيذ برنامج تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بالجامعة، وكذلك توزيع الأدوار بين أعضاء الفريق والاستفادة القصوى من شهر رمضان في التحضير والمراجعة، والبدأ من نيابة شؤون الطلاب.

كما شهد الاجتماع حضور، مساعد الأمين العام لشؤون الموارد البشرية، ومدراء عموم الاستحقاقات والإحصاء والإعلام، وفي الاجتماع أكد الدكتور حطرم، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، على ضرورة تسريع وتيرة أعضاء الفريق في إنجاز المهام المكلفين بها وفقًا لتخصصاتهم. كما أشار إلى أهمية العمل الميداني في تحديد وتحسين الخدمات المقدمة، وجدد التأكيد على أهمية الاستفادة من شهر رمضان لتعزيز التعاون والعمل كفريق واحد.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة ذمار تولي أهمية قصوى لتطبيق مدونة السلوك الوظيفي وتطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات.
https://t.me/tueduye/4245
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)