shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في إطار جهود تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجامعة ذمار، عقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعًا هامًا في مقر رئاسة الجامعة

الأحد, 17-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/6 رمضان 1445هـ، الموافق 16 مارس 2024 م:

■في إطار جهود تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بجامعة ذمار، عقد اليوم أ.د. محمد الحيفي، رئيس الجامعة، اجتماعًا هامًا في مقر رئاسة الجامعة. وشهد الاجتماع حضور الدكتور محمد حطرم، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات.

وفي الاجتماع أكد الدكتور الحيفي على أهمية الاهتمام بتنفيذ البرنامج الرمضاني، ووجه بجمع القوانين واللوائح المتعلقة بتنفيذ برنامج تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات بالجامعة، وكذلك توزيع الأدوار بين أعضاء الفريق والاستفادة القصوى من شهر رمضان في التحضير والمراجعة، والبدأ من نيابة شؤون الطلاب.

كما شهد الاجتماع حضور، مساعد الأمين العام لشؤون الموارد البشرية، ومدراء عموم الاستحقاقات والإحصاء والإعلام، وفي الاجتماع أكد الدكتور حطرم، رئيس فريق تطوير الخدمات وتبسيط الإجراءات، على ضرورة تسريع وتيرة أعضاء الفريق في إنجاز المهام المكلفين بها وفقًا لتخصصاتهم. كما أشار إلى أهمية العمل الميداني في تحديد وتحسين الخدمات المقدمة، وجدد التأكيد على أهمية الاستفادة من شهر رمضان لتعزيز التعاون والعمل كفريق واحد.

تجدر الإشارة إلى أن جامعة ذمار تولي أهمية قصوى لتطبيق مدونة السلوك الوظيفي وتطوير الخدمات وتبسيط الاجراءات.
https://t.me/tueduye/4245
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)