shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت اليوم جامعة ذمار، ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، في اجتماع نواب رؤساء الجامعات

الخميس, 21-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/10 رمضان 1445هـ، الموافق 21 مارس 2024 م:

■شاركت اليوم جامعة ذمار، ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، في اجتماع نواب رؤساء الجامعات لشؤون الطلاب، الذي عُقد برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاستاذ حسين حازب.

وجاءت مشاركة نائب رئيس الجامعة بناءً على تكليف الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، وتاكيده ضرورة المشاركة في الاجتماع الأول لقيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام 1445هـ.

وأشار الدكتور الرفاعي إلى أهمية الاجتماع الذي تم فيه تحديد الطاقة الاستيعابية للكليات في الجامعات اليمنية ونسب القبول لخريجي الثانوية العامة للعام الجامعي القادم 1446هـ - 2025/2024م في مختلف التخصصات.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه ايضاً المسجل العام بجامعة ذمار، عبد الملك المعلمي، المعايير والسياسة العامة للتنسيق والقبول والتسجيل، وعددًا من المواضيع الطلابية الأخرى التي أدرجت على جدول أعمال المجلس.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2716
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)