shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شاركت اليوم جامعة ذمار، ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، في اجتماع نواب رؤساء الجامعات

الخميس, 21-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/10 رمضان 1445هـ، الموافق 21 مارس 2024 م:

■شاركت اليوم جامعة ذمار، ممثلة بنائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، في اجتماع نواب رؤساء الجامعات لشؤون الطلاب، الذي عُقد برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الاستاذ حسين حازب.

وجاءت مشاركة نائب رئيس الجامعة بناءً على تكليف الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، رئيس الجامعة، وتاكيده ضرورة المشاركة في الاجتماع الأول لقيادة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للعام 1445هـ.

وأشار الدكتور الرفاعي إلى أهمية الاجتماع الذي تم فيه تحديد الطاقة الاستيعابية للكليات في الجامعات اليمنية ونسب القبول لخريجي الثانوية العامة للعام الجامعي القادم 1446هـ - 2025/2024م في مختلف التخصصات.

وناقش الاجتماع الذي شارك فيه ايضاً المسجل العام بجامعة ذمار، عبد الملك المعلمي، المعايير والسياسة العامة للتنسيق والقبول والتسجيل، وعددًا من المواضيع الطلابية الأخرى التي أدرجت على جدول أعمال المجلس.

https://www.tu.edu.ye/index.php/site/views/student-affairs/2517/2716
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)