shopify site analytics
الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو - فواكه تسبب تاكل الاسنان - فرنسا تقول إن الحل السياسي وحده من سينهي الصراع في اليمن - بسبب انقطاع الكهرباءاحتجاجات "غاضبة" في عدن - انسحاب المدمرة الامريكية "يو إس إس كارني" من البحر الأحمر - ضربات التحالف الغربي على اليمن مخالفة لميثاق الأمم المتحدة - ومــن أســبــاب الــهجــرة - الحردول يكتب: سياسة الهجوم على الإنسان - القدوة يكتب: التطهير العرقي والتحديات الخطيرة المتصاعدة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قيادات جامعة ذمار تشارك في مسيرتي صنعاء وذمار تحت شعار  "عملياتنا مستمرة ... أوقفوا عدوانكم"

السبت, 23-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/12 رمضان 1445هـ، الموافق 22 مارس 2024 م:

■شارك، اليوم، أ.د. محمد الحيفي، رئيس جامعة ذمار، ومعه عمداء الكليات، في مسيرة "عملياتنا مستمرة ... أوقفوا عدوانكم"، والتي خرجت في العاصمة صنعاء انتصاراً لفلسطين ودعماً لاستمرار العمليات الجهادية ضد الكيان الصهيوني.

ومن جهة أخرى شارك نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د.عبدالكافي الرفاعي، وأمين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، وعدد من نواب العمداء والمدراء العموم، وأمناء الكليات، وكوادر الجامعة الإدارية، والأكاديمية في المسيرة التي نُظِّمت لدعم غزة، في شارع الكهرباء بمدينة ذمار، بالإضافة إلى مشاركة ملتقى الطالب الجامعي في المسيرة.

كما شارك عضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق، وعدد من قيادات المحافظة، ومدراء المكاتب التنفيذية، وفي المسيرة تم إلقاء قصيدة شعرية، وترديد شعارات تأييد لصمود غزة وشعب فلسطين.

وبارك بيان صادر عن المسيرة استمرار العمليات البطولية لأبطال لقواتنا المسلحة واستمرار استهداف السفن الإسرائيلية، والسفن المتجهة للكيان في فلسطين المحتلة، وبارك استمرار عمليات محور المقاومة في العراق، ولبنان، وفلسطين".

وأكد البيان على ضرورة استمرار الصمود، والمقاومة، ومقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية، وختمت المسيرة بيانها بالتأكيد على ضرورة استمرار التعبئة، والتحشيد، والدعوة للنفير العام المسلح لمواجهة العدو الصهيوني، والأمريكي، والبريطاني، والمطالبة بفتح الممرات البرية للوصول إلى قلب كيان العدو، دفاعاً عن أمتنا، وديننا، ومقدساتنا.
https://t.me/tueduye/4274
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)