shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، موضحة أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة

السبت, 23-مارس-2024
صنعاءنيوز / -


كشفت الفنانة المصرية ناهد السباعي أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن عن ذلك، موضحة أنها لم تشعر بالخوف من القيام بهذه الخطوة.
وخلال لقاء هلا ببرنامج "حبر سري"، أشارت ناهد السباعي إلى أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها، منوهة بأنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، إذ أن والدتها كانت هي الحياة بالنسبة لها، ولم يبقَ لها شخص تهتم به.

وأضافت "السباعي": "نفسي يكون عندي طفل أو طفلة وأبقى أم"، مشيرة إلى أنها لا توافق على الزواج في مقابل اعتزال الفن وليس هناك طباع يتم تغييرها، ولا بد أن تتعرف على شريكها من البداية، مضيفة: "مبحبش الراجل البارد ولا كثير الغيرة".

ناهد السباعي:

ممثلة مصرية، هي ابنة المنتجة ناهد فريد شوقي والمخرج مدحت السباعي، وحفيدة وحش الشاشة الفنان الراحل فريد شوقي والفنانة الراحلة هدى سلطان.

نجحت في أن تخطو خطوات ثابتة في الحياة الفنية، حيث أدت دورا متميزا في فيلم "احكي يا شهرزاد" ومسلسل "الحارة".

تخرجت من معهد السينما، وقدمت أربعة افلام قصيرة بالمعهد، وشاركت في فيلم "بصرة" من إخراج "أحمد رشوان".

تلقت دروسا بورشة الفنان محمد صبحي، مما ساعدها على إحراز التقدم في التمثيل بشكل كبير.

المصدر: "الوطن" + RT

أخبار مصر
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)