shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - البنتاغون: قوات كييف مضطرة لاتخاذ قرارات استراتيجية صعبة بسبب نقص المساعدات الأمريكية
نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ

السبت, 23-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

البنتاغون: قوات كييف مضطرة لاتخاذ قرارات استراتيجية صعبة بسبب نقص المساعدات الأمريكية
نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ
Joseph Clark/Dod / Globallookpress
أعلنت نائبة المتحدث باسم البنتاغون سابرينا سينغ أن أوكرانيا ستضطر إلى اتخاذ "قرارات استراتيجية صعبة" بسحب قواتها من مناطق معينة لتعزيز خطوطها الدفاعية بسبب نقص المساعدات الأمريكية.
وقالت سينغ في مؤتمر صحفي دوري: "نحن نعلم أن أوكرانيا مضطرة الآن إلى اتخاذ قرارات استراتيجية تتعلق بسحب قواتها من مناطق معينة من أجل تعزيز خطوطها الدفاعية. وعليهم أن يتخذوا قرارات صعبة للغاية لأننا لا نستطيع تزويدهم بالأنظمة التي يحتاجون إليها لأننا لا نملك تفويضا من الكونغرس".


استخباراتي أمريكي سابق يحذر من نشوب حرب نووية إذا أرسلت فرنسا قواتها إلى أوكرانيا
واعتبرت أن أفضل طريقة لدعم كييف هي "حمل الكونغرس على اتخاذ إجراءات إضافية".

وأضافت: "لقد سمعتم وزير الدفاع الأمريكي الذي شكل مجموعة الاتصال الدفاعية الأوكرانية في وقت سابق من هذا الأسبوع. وقال بحسم شديدة إننا لن نسمح بأن تتعرض أوكرانيا للهزيمة. لكننا بحاجة إلى مساعدة من الكونغرس حتى تحصل أوكرانيا على ما تحتاجه".

وقد تلقت أوكرانيا مساعدات مالية وعسكرية ضخمة من الدول الغربية، وعلى رأسها الولايات المتحدة ودول أوروبية أخرى، منذ بدء العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا في 24 فبراير 2022.

وتسعى الدول الغربية، من خلال الدعم المادي والعسكري والسياسي الذي تقدمه لكييف، إلى عرقلة أهداف العملية العسكرية الروسية الخاصة في أوكرانيا، إلا أن موسكو أكدت في أكثر من مناسبة أن العمليات العسكرية في دونباس لن تتوقف إلا بعد تحقيق جميع المهام المناطة بها.

المصدر: تاس

أسلحة ومعدات عسكرية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)