shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
اعتبر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك أن "الموجة الحمراء" هي الفرصة الوحيدة التي بيدها أن تنقذ الولايات المتحدة وإلا فأمريكا الى زوال

الإثنين, 25-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

اعتبر رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك أن "الموجة الحمراء" هي الفرصة الوحيدة التي بيدها أن تنقذ الولايات المتحدة وإلا فأمريكا الى زوال.
وقال ماسك: "لقد صوتت لصالح الحزب الديمقراطي بنسبة 100% قبل بضع سنوات. والآن أنا أعتقد أننا بحاجة إلى موجة حمراء وإلا ستنتهي أمريكا".

.

وتُستخدم "الموجات الزرقاء" و"الموجات الحمراء" لوصف الحزب الذي يتقدم في الانتخابات.

وأكدت وكالة "بلومبرغ" في وقت سابق أن مالك منصة "إكس" على رأس قائمة الرعاة المحتملين للحملة الرئاسية للمرشح الرئاسي الجمهوري دونالد ترامب.

ورد ماسك أنه لن يتبرع بأموال لترامب أو للرئيس الديمقراطي جو بايدن في انتخابات الرئاسية 2024.

المصدر: نوفوستي

الحزب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)