shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ينظر مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس، بتحقيقات أجراها قسم شرطة بيفرلي هيلز، تتعلق بتحرشات هارفي واينشتاين الجنسية، والاشتباه باغتصابه

الثلاثاء, 26-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

ينظر مكتب المدعي العام في لوس أنجلوس، بتحقيقات أجراها قسم شرطة بيفرلي هيلز، تتعلق بتحرشات هارفي واينشتاين الجنسية، والاشتباه باغتصابه عشرات الفنانات والممثلات من نجمات هوليوود.

النجمة سلمى حايك: واينستين تحرش بي أنا أيضا
وذكرت صحيفة " تي أم زد" الأمريكية، أن أيا من القضايا الجنائية المرفوعة ضد واينشتاين بالتحرش الجنسي، لم تحرز تقدما قضائيا حتى الآن. ويتعين على مكتب المدعي العام الآن أن يقرر ما إذا كانت هناك أدلة كافية لإصدار قرار باتهام واينشتاين.

ولم يتم تحديد نتائج التحقيق في أي حادثة تحرش تم إرسالها إلى مكتب المدعي العام.
وكانت شبكة "سي بي أس" التلفزيونية قد أفادت في وقت سابق، أن مكتب المدعي العام لمدينة نيويورك قرر عدم رفع دعوى حق عام ضد واينشتاين. وقال في بيان إن التحقيق ما زال مستمرا.

واعتبارا من شهر أكتوبر الماضي، توالت في الولايات المتحدة، اتهامات تقدمت بها عدد من الممثلات، بمن فيهن أنجلينا جولي، وجوينيث بالترو، ضد واينشتاين بالتحرش الجنسي والاغتصاب، وبعد ذلك تم فصله من الشركة التي أسسها واستبعد من عدد من المؤسسات المهنية.


التحرش الجنسي يدمر مستقبل شخصيات أمريكية مشهورة
وفي الآونة الأخيرة، اندلع العديد من الفضائح المتعلقة بالاغتصاب والتحرش الجنسي، وطالت شخصيات معروفة في مجال الأعمال التجارية وصناعة السينما وعالم الفن .

وما زال الممثل بيل كوسبي تحت التحقيق بتهمة التحرش الجنسي، كما اتهم المخرج الأمريكي جيمس توباك بممارسة مضايقات جنسية.

المصدر: نوفوستي

سعيد طانيوس

احتجاجات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)