shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم ضمن مباريات الدوري الرمضاني

الجمعة, 29-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

□ إعلام جامعة ذمار/ جمال البحري/18 رمضان 1445هـ، الموافق 28 مارس 2024 م:

■نجح فريق جامعة ذمار الرياضي في تحقيق فوز جديد في إطار مباريات الدوري الرمضاني لكرة القدم.

وفي اللقاء الذي حضره رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد محمد الحيفي، وعدد من قادة الجامعة، وضمن فعاليات طوفان الأقصى، وتحت شعار "لستم وحدكم"، أقيمت عصر اليوم المباراة بين فريقي جامعة ذمار ومكتب الشباب والرياضة، وانتهت بفوز فريق جامعة ذمار ليحجز بطاقة التأهل للدور النهائي.

تم تنظيم المباراة على ساحة ملعب النادي الترفيهي بمدينة ذمار، وشهدت حماساً كبيراً من الجماهير والمشجعين، وتألق لاعبو فريق جامعة ذمار، وقدموا أداءً رائعاً، ما ساهم في تحقيق الفوز الثمين، وتلقوا تشجيعاً وثناءً من رئيس الجامعة.

ويرتقب أن يستمر فريق جامعة ذمار بتحقيق النجاح في الدوري الرمضاني ليفوز بالبطولة، وأن يستمر في تقديم عروض قوية في المباريات النهائية المقبلة التي سيخوضها الثلاثاء القادم، والتي ستجمع فريق جامعة ذمار والمتأهل من مباراة يوم غدٍ.
https://www.tu.edu.ye/page/view/1/2719
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)