shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تأهل فريق الفقيد الزنداني إلى نهائي بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق محلات زنيم بركلات الترجيح 3-1،

الأحد, 31-مارس-2024
صنعاءنيوز / -
الزنداني يتأهل إلى نهائي بطولة هلال7 بعد فوزه على محلات زنيم بركلات الترجيح

المركز الاعلامي :
تأهل فريق الفقيد الزنداني إلى نهائي بطولة الشهيد عبدالقادر هلال الرمضانية السابعة لكرة القدم، بعد فوزه على فريق محلات زنيم بركلات الترجيح 3-1، في مباراة مثيرة جمعتهما عصر اليوم على ملعب مدرسة عمر المختار.

انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث افتتح أكرم البحري التسجيل للزنداني في الدقيقة الأولى، بينما عادل مختار الماخذي النتيجة لزنيم في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 24، سجل عبدالله الجروي لاعب زنيم هدفًا عكسيًا في مرماه، ليمنح الزنداني التقدم من جديد.

ولكن محمد وهيب أعاد المباراة إلى نقطة البداية بتسجيله هدف التعادل لزنيم في الدقيقة 41.

وشهدت المباراة حضورًا جماهيريًا كبيرًا، كما حضر نجل الفقيد حسن هلال.

وفي ركلات الترجيح، نجح الزنداني في حسم المواجهة لصالحه بنتيجة 3-1، ليضرب موعدًا مع الفائز من مباراة شركة البرنس والآمازون في المباراة النهائية.

وحصل حارس الزنداني عدنان الخاوي على جائزة أفضل لاعب في المباراة، تسلمها من نجل الشهيد حسن هلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)