shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلنت شركة "يمن موبايل للهاتف النقال"  عن توزيع أرباحها للعام المالي  2023م للمساهمين بواقع 40%  من قيمة السهم الاسمية

الأحد, 31-مارس-2024
صنعاءنيوز / -

أعلنت شركة "يمن موبايل للهاتف النقال" عن توزيع أرباحها للعام المالي 2023م للمساهمين بواقع 40% من قيمة السهم الاسمية، والتي تعد أعلى نسبة أرباح في اليمن.

وخلال اجتماع الجمعية العمومية عصر اليوم ، اكد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات بحكومة تصريف الأعمال المهندس مسفر النمير،
على ان الشركة تحقق نمو متصاعد يعزز صدارتها في سوق الاتصالات..


واشاد بجهود الشركة في تطوير خدماتها للمشتركين والتحديث المستمر لتقنياتها وفق أحدث الأنظمة في عالم الاتصالات من اجل المحافظة على الريادة بتميز وإبداع.

ونوه بشراكة يمن موبايل مع تيليمن حيث أصبحت يمن موبايل مالكة بنسبة 25 % من المشغل الوطني للحوسبة السحابية "سحبكم" والذي يعد إنجازا للشركة.

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة شركة يمن موبايل عصام الحملي، أن الشركة رغم كل الصعوبات استطاعت تحقيق إيرادات للعام الماضي بلغت 249 مليار ريال، بمعدل نمو 54ر17 % عن العام الذي سبقه.

واكد الحملي أن الحصة السوقية للشركة ارتفعت إلى 55 بالمائة ليصل عدد المشتركين 12 مليون مشترك في خدمات الشركة..

وتطرق إلى التوسع والانتشار الذي قامت به الشركة في شبكة الفور جي استكمالاً لعملية الانتقال الى تقنية الجيل الرابع بإنشاء العديد من المواقع والمحطات الجديدة والتي شملت جميع محافظات الجمهورية.

وأشار إلى أن الشركة انتهت من مشروع تحديث وتطوير أنظمتها الذي تم تنفيذه بالتعاقد مع الشركة الاستشارية الألمانية "ديتكون"، وفقا لأفضل الممارسات العالمية.

واعتبر الحملي مشروع تحديث وتطوير الشركة ذو أهمية استراتيجية كبيرة لمستقبل الشركة سيما في ظل السوق التنافسية والتطورات المتسارعة في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وفي الاجتماع الذي حضره وكيل وزارة الاتصالات للشئون المالية والإدارية أحمد المتوكل، والمدير العام التنفيذي بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس صادق مصلح، والرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الدولية اليمنية (تيليمن) الدكتور علي نصاري، أعلن مندوب وزارة الصناعة والتجارة اكتمال النصاب لكبار المساهمين في الشركة، والموافقة على توزيع الأرباح المقترحة من مجلس الإدارة وفقاً للقانون.

تخلل الاجتماع عرض عن نشاط الشركة خلال العام الماضي والإنجازات التي حققتها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)