shopify site analytics
اختتام برنامج تدريبي في التخطيط الاستراتيجي لـ 30 مشاركاً ومشاركة - أجواء حارة إلى شديدة الحرارة وأمطار متفرقة - يا مشاط أنا جاوع اشتي راتبي - هذا هو الحال.. يا “فرقاء الكوارث”..! - الوحدة.. ضمير أمة - ضغوط على الفسطينيين للقبول بالهزيمة - أنا أؤيد الإبادة الجماعية وقتلكم جميعا" (فيديو) - قضاة المحكمة الجنائية الدولية يتلقون تهديدات من بعض الدول الأوروبية - ترتيبات جارية لاعادة هبكلة المجلس الرئاسي اليمني - الاثار اليمنية تباع في لندن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -    تمكن مركز الحزم الجمركي بمحافظة الجوف من إحباط محاولة تهريب كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والمبيدات الزراعية كانت محملة على متن شاحنة كبيرة قدمت من المناطق الخاضعة لسيطرة قوى العدوان

الإثنين, 01-أبريل-2024
صنعاء نيوز/ابراهيم الاشموري -
تمكن مركز الحزم الجمركي بمحافظة الجوف من إحباط محاولة تهريب كبيرة من الأدوية والمستلزمات الطبية والمبيدات الزراعية كانت محملة على متن شاحنة كبيرة قدمت من المناطق الخاضعة لسيطرة قوى العدوان..
وأشار نائب مدير المركز لشؤون الضابطة الجمركية محمد يحيى شيبان إلى أن عملية الضبط تمت بالتعاون بين كل من الضابطة الجمركية بالمركز ووحدة مكافحة التهريب ومندوبي جهاز الأمن والمخابرات اثناء محاولة تهريب الشحنة، مضيفاً في تصريح لـ"وسائل الاعلام المحلية"أن الجمارك تمارس إجراءاتها القانونية وفقاً لأحكام قانون الجمارك.
واوضح شيبان انه تم جرد الشحنة وعمل محضر الضبط واثبات واقعة التهريب.
وكانت الشاحنة المضبوطة محملة بكمية كبيرة من الادوية والمستلزمات الطبية والمبيدات وغيرها، أثناء محاولة تهريبها في نقطة اللبنات الواقعة على خط اللبنات القادم من مناطق سيطرة تحالف العدوان.
وكشفت المعلومات أن المهربات عبارة عن 7 الف باكت من الادوية الممنوعة المراقبة، و20 جهاز مستلزمات طبية مقيد، فضلاً عن 300 كرتون وطرد مبيدات زراعية مقيدة، كانت مموهة بكمية كبيرة من البسكويت والسجائر.
وتعتبر عملية الضبط من الانجازات المهمة لمصلحة الجمارك عبر دوائرها ومكاتبها ومراكزها الجمركية وهو ما يظهر دور الجمارك في حماية المجتمع من دخول المواد التي تؤثر على أمن وسلامة وصحة المجتمع، باعتبارها خط الدفاع الأول.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)