shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة ذمار 919 جريح ومعاق
 اليوم بالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن ومؤسسة الجرحى في اطار مشروع تكريم

الخميس, 04-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
كرمت الهيئة العامة للاوقاف بمحافظة ذمار 919 جريح ومعاق
اليوم بالتنسيق مع جمعية مستقبل اليمن ومؤسسة الجرحى في اطار مشروع تكريم وضيافة جرحى ومعاقي مواجهة العدوان للعام 1445هـ تحت شعار عزائم لا تلين
وفي الحفل اشار القاضي / عبدالله الجرموزي مدير عام الهيئة العامة للاوقاف بالمحافظة
الى ان هذا التكريم
يعد اقل واجب تجاه تضحيات الابطال في الجبهات .
وأكدا ان ما تحقق من انتصارات للشعب اليمني هو ثمرة طيبة من ثمار تضحيات الشهداء والجرحى
وحيا تضحيات أبناء المحافظة ومواقفهم المشرفة منذ بدء العدوان .. منوها بالتفاف أبناء الشعب اليمني في دعم خيارات الصمود والنصر.
ودعا إلى توسيع مشاريع رعاية الجرحى واسر الشهداء والمرابطين في الجبهات.
مشيرا الى الموقف المشرف للشعب اليمني في نصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني الغاصب
موضحا ان ما يعيشة الشعب اليمني من عزة وكرامة هو ثمرة للتمسك بكتاب الله ومنهج الرسول صوات الله عليه وعلى اله وسلم
منوها الى استمرار العدوان الصهيوني على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وموقف شعبنا الثابت في مواجهة العدوان على بلادنا ومساندة الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والإجرام الصهيونية.
مؤكدا عزم شعبنا على دخول العام العاشر بكل اصرار على مواصلة صناعة النصر والصمود بهمم عالية واستعداد قتالي لمواجهة الأخطار والتحديات وفي مقدمة ذلك الانتصار للقضية الفلسطينية

فيما عبرت كلمة عن مسؤول الجرحى عن امتنانهم للقيادة الثورية والسياسية والسلطة المحلية وهيئة الأوقاف على الاهتمام والرعاية بهم.
مشيدا بتضحيات وبطولات الجرحى المعاقين في صناعة ملاحم النصر للشعب اليمني من خلال التصدي لقوى الغزو والاحتلال والدفاع عن السيادة الوطنية.
وأشار إلى ما تحقق لليمن من إنجازات ومكاسب بصمود أبنائه الأحرار واستبسال الجرحى الأبطال.
وعبر عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره تجسيداً لمنهج الرسول وعظماء الأمة الذين قدّموا أرواحهم في نصرة المستضعفين.
مبينا ان الجرحى المعاقين أسطورة المجد ولوحة النصر فبصمودكم وثباتكم وصبركم فشلت مخططات وتآمر قوى العدوان وتحطمت أحلام العدو على صخرة باستبسالكم في جبهات الدفاع عن الوطن .
معتبرا تكريم الجرحى المعاقين يآتي ترجمة لاهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى بهذه الفئة والتذكير بعظمة تضحياتهم.
مضيفا أن احتفال أبناء اليمن بالجرحى ومعاقي الحرب في ظل العدوان والحصار يعد من ثمار الصمود في توحيد وتماسك الجبهة الداخلية وما يتحقق من انتصارات ميدانية وإسقاط مؤامرات تحالف العدوان على اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)