shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - وقفة قبلية مسلحة شعبية (قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى)، الأبناء القطاع الشرقي

الجمعة, 05-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


ذمار /يسرى الحماطي

نظم أبناء القطاع الشرقي بمديرية ذمار، عصر اليوم، وقفة قبلية مسلحة شعبية (قادمون في العام العاشر، وفلسطين قضيتنا الأولى).

وَرَدَدَ المشاركون هتافات تعبر عن ثبات موقفهم مع القضية الفلسطينية واستمرار صمودهم وثباتهم في العام العاشر خلف القيادة الثورية.

وخلال الوقفة، حضر مسؤول التعبئة العامة بمديرية ذمار، المجاهد أبو بدر العوامي، ومسؤول الوحدة الاجتماعية بمديرية ذمار، القاضي أحمد مطهر الديلمي، والمجاهد أبو علي الوشلي. أكد المشاركون استمرار خروجهم واحتشادهم في الساحات نصرةً للأقصى وفلسطين، مشيرين في بيان تظاهرتهم الذي تلاه المجاهد أبو مصطفي الكبسي إلى أن جرائم الع د و الص هيوني الوحشية والتمادي في انتهاك المحرمات، أحداثٌ معجلةٌ في زوال هذا الك يان الصه يوني اللقيط.

ولفتوا إلى أن أي تهور أمريكي بريطاني في مهاجمة الشعب اليمني برياً، فإنه سيواجه بمئات الآلاف من الأبطال المجاهدين الأشداء من أبناء هذا الشعب العظيم، مباركين تلك العمليات الشامخة للمجاهدين في غزة والضفة الغربية وكذا العمليات الجهادية لأبطال القوات المسلحة اليمنية إسناداً للشعب الفلسطيني.

ودعى بيان التظاهرة كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الصحوة من غفلتهم والنهوض لنصرة إخوانهم في غزة الذين يتعرضون لأبشع مجازر وتدمير ممنهج وحصار قاتل وسط تشجيع ودعم دول الغرب وأمر يكا.

وحضرهم مسؤول التعبئة العامة بالقطاع الشرقي، وعمليات والاعلامي القطاع الشرقي أبو صياد الصيادي، ومسؤولي التعبئة العامة في المربعات والعاملين بتعبئة وجمع غفير من أبناء وأهالي القطاع
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)