shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرمت السلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم الطلاب المتقنين لقراءة القرآن الكريم من الحلقات التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم

الأحد, 07-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
رشاد الجمالي - ذمار
كرمت السلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم الطلاب المتقنين لقراءة القرآن الكريم من الحلقات التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم كرمت السلطة المحلية بمحافظة ذمار اليوم الطلاب المتقنين لقراءة القرآن الكريم من الحلقات التي أقيمت خلال شهر رمضان الكريم بالتنسيق مع مكتب التربية والتعليم.
وخلال حفل التكريم، أشار محافظ ذمار محمد البخيتي التكريم باكورة للاهتمام بدعم ورعاية تحفيظ القرآن الكريم وبداية للتهيئة للإعداد للمدارس الصيفية والتوسع في إقامة حلقات تعليم القرآن الكريم في المساجد واستيعاب كافة معلمي القرآن الكريم.
منوها إلى المكانة العظيمة لحفظة كتاب الله والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في تعليم كتاب الله وتطبيق تعاليمه والسير على هديه في تغيير السلوك والقيم والأخلاق وتطبيق القرآن الكريم في الأقوال والأفعال.
واشاد المحافظ البخيتي بجهود القائمين على حلقات القرآن الكريم في المساجد والمدارس وايضا بجهود الداعمين من رجال المال والأعمال الذي أسهموا في إنجاح هذه الحلقات.
من جانبه أشار الثقافي أنور المهتدي إلى أن التكريم شمل 42 طالبا من المبرزين من الملتحقين بحلقات ومدارس تحفيظ القرآن الكريم.. مثمنا اهتمام قيادة المحافظة بتعليم القرآن الكريم ودعم الجهود الرامية إلى تنشئة جيل متسلح بثقافة القرآن الكريم.
وألقيت كلمة عن المشاركين ألقاها الطالب عبد الله محمد، أكد خلالها أهمية دعم ورعاية طلاب القرآن الكريم.. مستعرضا ما تلقوه من معارف مكنتهم من حفظ القرآن الكريم وتعلم علومه ومعارفه بالشكل الصحيح.
حضر التكريم عددا من القيادات التنفيذية وممثلي اتحاد المستشفيات الخاصة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)