shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ذمار أمسية رمضانية خطابية اليوم.

وحضر مدير مكتب الصحة العامة والسكان

الأحد, 07-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


ذمار /يسرى الحماطي
نظم مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ذمار أمسية رمضانية خطابية اليوم.

وحضر مدير مكتب الصحة العامة والسكان في مديرية ذمار الدكتور علي الخضر ومدير إدارة الرعاية الصحية الأولية الدكتور عبد ربه المقدشي ومدير إدارة التحصين الدكتور محمد الموشكي في الأمسية الخطابية. تحدث المسؤول عن التعبئة العامة في المديرية ذمار، أبو بدر العوامي، عن أهمية التقوى وحفظها في شهر رمضان الكريم. وناقش كيف يمكن للإنسان أن يحقق التقوى من خلال العبادة والتعاطف مع الآخرين.

كما دعا المنتسبين في مكتب الصحة والقطاع الصحي إلى الإحسان في العمل المجتمعي وتحلي بتقوى الله خلال شهر رمضان.

تحدث أيضاً عن أهمية الإنفاق في سبيل الله وضرورة دعم الفقراء والمحتاجين والأهل الشهداء والمفقودين والمرابطين خلال شهر رمضان. كما ناقش دور الإمام علي في سورة الإنسان والتضحية من أجل الخير والعدالة الاجتماعية.

شدد على أهمية الغفران وكظم الغيظ في شهر رمضان، ودعا للعمل بالإحسان والأعمال الخيرية.

تحدث أيضاً عن الأنشطة التحشيدية والتسجيل في الدورات الصيفية التي تهدف إلى تعزيز المعرفة والوعي بين الشباب، وحث على المشاركة في الدورات التدريبية وحملة طوفان الأقصى دعم القضية الفلسطينية.

في الختام، أكد على أهمية قراءة القرآن والدعاء والعمل الصالح في شهر رمضان، وضرورة الوعي والاهتمام بسعى بالنجاح و الفلاح في الدنيا والآخرة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)