shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منتخب جامعة ذمار يفوز ببطولة الدوري الرمضاني للمؤسسات والمكاتب التنفيذيه والرواد بالمحافظة

الإثنين, 08-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

إعلام جامعة ذمار/28 رمضان 1445هـ، الموافق 7 أبريل 2024م:
في إطار بطولة الدوري الرمضاني للمؤسسات والمكاتب والرواد لكرة القدم بمحافظة ذمار، ضمن حملة طوفان الأقصى وتحت شعار "لستم وحدكم"، حقق منتخب جامعة ذمار فوزاً كبيراً في المباراة النهائية بفوزه على فريق رواد العربي، وبذلك تتصدر جدول ترتيب البطولة.
أحرز منتخب جامعة ذمار 8 أهداف مقابل هدف واحد في هذه المباراة المميزة، التي أقيمت على ملعب النادي الترفيهي بمدينة ذمار. تألق لاعبو منتخب جامعة ذمار الذين يتكون من قيادات جامعة ذمار في المجالات الإدارية والأكاديمية.
بالإضافة إلى ذلك، نظم مكتب الشباب بالمحافظة المباريات التي شاركت فيها 6 فرق رياضية. تم تقسيم الفرق إلى مجموعتين وخاضت كل فرقة 6 مباريات خلال شهر رمضان الكريم.
وفي تصريح لإعلام الجامعة، هنأ أ.د. محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار فريق جامعة ذمار على الفوز المشرف وتحقيق هذه النتيجة الهامة.
حيث قال:نود أن نوجه الشكر والتحية لجميع أعضاء فريق جامعة ذمار على الأداء المميز والفوز في هذه البطولة، كما نود أن نعرب عن الشكر لإدارة مكتب الشباب والرياضة على تنظيم هذه البطولة الهامة، خصوصاً أنها تأتي ضمن حملة طوفان الأقصى وتحت شعار "لستم وحدكم"، وتهدف لدعم القضية الفلسطينية، ندعو جميع الفرق المشاركة في البطولة للاستمرار في تعزيز رسالتها وتعاونها في دعم هذه القضية العادلة.
https://www.tu.edu.ye/page/views/1/2719

https://t.me/tueduye/4365
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)