shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أثارت تفاصيل المشادة التي حدثت بين كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وعلي البليهي مدافع الهلال خلال مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي

الثلاثاء, 09-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

أثارت تفاصيل المشادة التي حدثت بين كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي وعلي البليهي مدافع الهلال خلال مواجهة نصف نهائي كأس السوبر السعودي، الكثير من الجدل.
وخرج النصر من نصف نهائي كأس السوبر السعودي بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة 1-2 في استاد "محمد بن زايد" في العاصمة الإماراتية أبوظبي، مساء أمس الاثنين.

واعتدى رونالدو على البليهي في الدقيقة 84 بتوجيه ضربات باليد على جسد وصدر لاعب الهلال ليشهر حكم اللقاء محمد الهويش البطاقة الحمراء للاعب النصر.

ووفقا لفيديو متداول على مواقع التواصل الإجتماعي، فإن علي البليهي حاول تعطيل اللعب وقام بدهس قدم مهاجم ريال مدريد السابق وهو ما أغضب رونالدو بشده ليقوم بضربه بالمرفق في صدره.


وحسب محمد فودة، الخبير التحكيمي لبرنامج أكشن مع وليد، فإن علي البليهي استحق بطاقة صفراء ثانية بسبب تعمده إهدار الوقت، ومن ثم الطرد هو الآخر.

ووفقا لفودة أيضا فإن طرد رونالدو قرار صحيح من الحكم السعودي محمد الهويش.

وأظهرت لقطات فيديو أخرى تعمد رونالدو دهس علي البليهي بعد المباراة مباشرة.

وشهدت جميع مباريات النصر والهلال منذ انضمام رونالدو للدوري السعودي مناوشات بين البليهي ومهاجم ريال مدريد السابق.

وتعد البطاقة الحمراء المباشرة التي تحصل عليها رونالدو في الديربي اليوم هي الأولى له مع النصر في 56 مباراة.

كما أنها البطاقة الحمراء المباشرة رقم 8 للأسطورة البرتغالي في مسيرته، علما بأنه حصل على 4 بطاقات حمراء غير مباشرة.

https://twitter.com/i/status/1777584099873493185

https://twitter.com/i/status/1777488703075582178
المصدر: "وسائل إعل
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)