shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد صباح اليوم ، نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح

الأربعاء, 10-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -



إب /تقرير /حميد الطاهري

تفقد صباح اليوم ، نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ومعه محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم جرحى القوات المسلحة والمرضى بهيئة مستشفى الثورة العام بمدينة إب .

واستمعا ومعهم وكلاء المحافظة الدكتور أشرف المتوكل وصادق حمزة وقاسم المساوى ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد ،  من رئيس الهيئة الدكتور عبد الغني غابشة ، إلى شرح حول طبيعة الخدمات الطبية والعلاجية للجرحى والمرضى ومدى الإهتمام والرعاية الصحية والتي تقدم لهم .. مؤكدا ان المستشفى بكافة كوادره لا يألوا جهدا في سبيل العناية بالجرحى والمرضى وتقديم الرسالة الطبية بكفاءة رغم شحة الإمكانيات التي يعانيها المشفى ..

وأشاد أبو لحوم والمحافظ صلاح بتضحيات الجرحى في سبيل الدفاع عن الدين و الوطن والأمن و الإستقرار والثبات في مختلف جبهات العزة والشرف . مؤكدين أن صمود الجرحى وزملائهم من أبطال الجيش في الجبهات وتضحيات الشهداء ودماءهم الطاهرة ، أفشل كل الرهانات والمؤامرات التي تحاك ضد هذا البلد وإخضاعه لدول وأنظمة العمالة والإرتزاق ..

من جانبهم عبر الجرحى عن امتنانهم وتقديرهم للزيارة وتفقد أحوالهم، مؤكدين استعدادهم العودة إلى الجبهات بعد تماثلهم للشفاء للذود عن حياض الوطن.

،، إلى ذلك تفقد المحافظ صلاح ومساعد قائد المنطقة العسكرية الرابعة أحوال المرابطين من قوات الأمن العام والأمن المركزي وشرطة النجدة وشرطة المرور .. وتبادلا معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وثمن المحافظ صلاح الدور الكبير الذي تقوم به  الأجهزة الأمنية في الحفاظ على الأمن والسكينة العامة وإفشال مؤامرات ومخططات الأعداء المتربصين بهذا البلد .. مؤكدا أن انضباطهم في معسكراتهم خلال إجازة العيد يعكس ما يتمتعون به من حس وطني في استباب الأمن وحماية الممتلكات العامة والخاصة، لإفشال المؤامرات التي تستهدف المجتمع وأمنه واستقراره.

وبين أن محافظة إب ستظل بفضل وعي أبنائها بمختلف شرائحهم الاجتماعية والثقافية ويقظة منتسبو الأجهزة الأمنية محافظة على روابط الأخوة والنسيج الاجتماعي مهما حاول العدو جرها للفتنة والفوضى ..

وكان نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال للشؤون الاقتصادية - وزير المالية الدكتور رشيد عبود أبو لحوم قد ومحافظ إب أديا صلاة العيد مع جموع المواطنين بإستاد إب الرياضي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)