shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أفادت صحيفة "يدعوت إحرنوت" أن الجيش الإسرائيلي والموساد اتفقا على خطة للرد في حالة وقوع أي هجوم إيراني محتمل ردا على قصف القنصلية الإيرانية

الجمعة, 12-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

أفادت صحيفة "يدعوت إحرنوت" أن الجيش الإسرائيلي والموساد اتفقا على خطة للرد في حالة وقوع أي هجوم إيراني محتمل ردا على قصف القنصلية الإيرانية في دمشق مؤخرا.
وأضافت الصحيفة أن الجيش الإسرائيلي سيرد "بالشكل المناسب على الأراضي الإيرانية".

وتشير الصحيفة إلى أنه على خلفية تهديدات طهران بالرد على الغارة الجوية الإسرائيلية على القنصلية الإيرانية في دمشق، عززت إسرائيل والولايات المتحدة التنسيق بين القوات المسلحة للبلدين.

من جهتها ذكرت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، الخميس، نقلا عن مصدر مطلع، أن إسرائيل تستعد لهجوم مباشر من إيران خلال الـ 24 إلى 48 ساعة المقبلة.

وهددت إيران بضرب إسرائيل ردا على هجوم على القنصلية في العاصمة السورية دمشق الأسبوع الماضي أدى إلى مقتل مسؤولين عسكريين إيرانيين كبار.

ولم تعترف إسرائيل بوقوفها وراء هذا الهجوم، على الرغم من أنها اتبعت تقليديا سياسة تعمّد الغموض بشأن العمليات في سوريا ولبنان وأماكن أخرى.

المصدر: نوفوستي

الجيش الإسرائيلي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)