shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نفذت لجنة من مكتب السياحة بمحافظة الحديدة، خلال اليومين الأول والثاني من أيام عيد الفطر، نزولاً ميدانياً للمنشئآت الفندقية والمطاعم السياحية

الجمعة, 12-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
مكتب السياحة بمحافظة الحديدة ينفذ نزولاً ميدانياً للرقابة على المنشآت الفندقية

صنعاء نيوز / الحديدة

نفذت لجنة من مكتب السياحة بمحافظة الحديدة، خلال اليومين الأول والثاني من أيام عيد الفطر، نزولاً ميدانياً للمنشئآت الفندقية والمطاعم السياحية، للتاكد من مدى التزامها العمل بالتعاميم الصادرة عن المكتب والتقيد بالقائمة السعرية الخاصة بالخدمات ومعايير الاشتراطات الصحية والنظافة.

وأوضح نائب مدير مكتب السياحة - رئيس اللجنة وليد الشريف، أن النزول الميداني يأتي في إطار تنفيذ توجيهات قيادتي الوزارة والمحافظة للرقابة على المنشآت السياحية والفندقية ولمتابعة مدى التزامها بالتعاميم الصادرة عن المكتب.

وثمن حرص قيادتي الوزارة والمحافظة في إبراز محافظة الحديدة كوجهة سياحية نظرا لما تزخر به من شواطئ وسواحل يقصدها آلاف الزوار من مختلف المحافظات خلال مواسم الأعياد. 

مشيراً الى الجهود التي يبذلها المكتب ممثلا بمديره العام عبدالاله الاهدل من أجل الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للسياح الزائرين للمحافظة. 
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)