shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زار عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ووكيل محافظة إب مدير مديرية المشنة حارث المليكي ومعهما وكيل محافظة إب قاسم العنسي صباح اليوم

الجمعة, 12-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
زيارات عيدية لقيادات محافظة إب وشخصيات للمرابطين في  المواقع  والجبهات..

إب /تقرير/حميد الطاهري
زار عضو مجلس الشورى نبيل الحبيشي ووكيل محافظة إب مدير مديرية المشنة حارث المليكي ومعهما وكيل محافظة إب قاسم العنسي صباح اليوم المرابطين في عدد المواقع بالتعزية بمحافظة تعز اليمنية.

وخلال الزيارة بحضور مدير فرع شركة النفط بإب محمد الأشرم ومدير مكتب الإعلام بإب عبدالباسط النوعة وعدد من قيادات ووجهاء ومشائخ مديرية المشنة ، أكد الحبيشي والمليكي أن زيارة الجبهات تعزز في نفوس الزوار المعنويات العالية والعزة والكرامة .. مشيرين إلى أن مديرية المشنة كان لها شرف المشاركة بالكثير من ابنائها الذين انطلقوا مجاهدين في سبيل الله بهذه الجبهات المقدسة ..

وأوضحا أن مخططات ومؤامرات الأعداء ضد وطننا تحطمت تحت اقدام هؤلاء المجاهدين الثابتين ثبات الجبال الرواسي في مختلف الجبهات ..

وبدوره حيا قائد لواء 17 صماد العميد عبدالله عامر الزوار من محافظة إب ومديرية المشنة الذين حرصوا ان يكونوا اليوم الثاني من شوال بين اخوانهم وابنائهم المرابطين في هذه الميادين المقدسة ..

تخلل الزيارة تبادل التهاني وتقديم الهدايا العيدية وعدد من روؤس الاغنام والمواد الغذائية للمرابطين في تلك المواقع ..وعلى صعد متصل في محافظة إب "وسط اليمن"

كما تفقد وكيل محافظة إب صادق حمزة ومعه مسؤولين ووجاهات من مديرية بعدان وعدد من كوادر الصحة والموارد المائية بالمحافظة ، المرابطين في جبهة مقبنة بمحافظة تعز ..

وهنأ الوكيل حمزة ومعه مدير مديرية بعدان مفضل الجلال ، المرابطين في جبهة مقبنة بمناسبة عيد الفطر المبارك ، مقدمين الهدايا العيد ورؤوس الأبقار ..

وأكد الزوار أن هذه الميادين صنعت المجد والقوة لهذا البلد الذي كان يرزح تحت وطأة الوصاية الأجنبية لعقودٍ من الزمن .. مشيدين بعظمة التضحيات والملاحم الأسطورية والثبات العظيم للمرابطين من ابطال القوات المسلحة واللجان في جبهات العزة والشرف طوال تسع سنوات ..

من جانبه رحب قائد اللواء (14) صماد العميد عبدالمجيد الحاكم بالزوار الذين جاؤوا من محافظة إب لمعايدة المجاهدين في هذا الميادين المقدسة .. مؤكدا أن معنويات المجاهدين في هذه الجبهات عالية جدا وهاماتهم تعانق السماء وثباتهم راسخ واستعدادهم المستمر للمواجهة وتحرير ما تبقى من اراضينا المحتلة ..


كما وزار وكيل محافظة إب جبران باشا ومعه نائب مسؤول التعبئة العامة بإب العقيد عبدالله الوائلي ومسؤولين وشخصيات اجتماعية من مديريتي العدين والحزم ومعهم كوادر من مكتب التربية ، المرابطين في جبهة البرح بتعز ..

وخلال الزيارة بحضور مسؤول التعبئة العامة بالمربع الغربي حسين المؤيد ومديرا مديريتي الحزم زكريا المساوى والعدين سنان علي سنان ونائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ، قدم الزوار التهاني والتبريكات والهدايا العيدية  للمرابطين بمناسبة عيد الفطر المبارك ..

واشاد الزوار بثبات وصمود المرابطين في هذه الميادين مهما كانت الضروف والمناسبات لانهم تحملوا على عاتقهم مهمة الدفاع عن حياض وكرامة وعزة الدين والوطن .. مؤكدين ان هذه الزيارة العيدية تعد تعبيرا رمزيا عن مدى الإمتنان والعرفان لهؤلاء الابطال الذين حطموا غرور وعنجهية دول العدوان الغاشم ..

من جهته عبرت كلمة المرابطين التي ألقاها العميد صقر الغماري عن امتنان وسعادة المرابطين بهذه الزيارة العيدية .. مثمنين حرص الزوار أن يكونوا في مثل هذه الايام السعيدة مع المرابطين في الجبهات ليعززوا الروح المعنوية للمرابطين وتحفيزهم على مواصلة الصمود والثبات والحماس لتحرير ما تبقى من أرضي اليمن المحتلة ..


وبدوره زار وكيل محافظة إب جمال الحميري ومعه مسؤولين وشخصيات من مديريتي الفرع والحزم المرابطين في عدد من الموقع بجبهة حيس بالحديدة ..

وخلال الزيارة بحضور مدير مديرية الفرع جمال المزحاني ، تبادل الزوار مع المرابطين التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك .. وقدمت للمرابطين الهدايا العيدية ورؤوس من الماشية ..

وعبر الزوار عن بالغ الفخر والإمتنان للمرابطين في كافة ميادين البطولة والشرف الذين حققوا لهذا البلد الاستقلال والتحرر من الوصاية والهيمنة الخارجية .. مؤكدين ان احرار الشعب اليمني يقفون خلف هؤلاء الأبطال وباتوا اكثر وعيا واستعدادا لإسناد هذه الجبهات التي صنعت للأمة وللقضية الفلسطينية ما عجزت عنه الانظمة العربية والإسلامية طوال عقود من الزمن ..

فيما ثمن العقيد علي الوارصي في كلمة المرابطين هذه الزيارة العيدية لهذه الكوكبة من مسؤولي ومشائخ إب ومديريتي الفرع والحزم .. مطمئنا الجميع ان المجاهدين ثابتون وعلى أتم الجهوزية ومعنوياتهم عالية لتنفيذ اي خيارات وتوجيهات تصدرها قيادة الثورة ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)