shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أطلق النجم الفلسطيني سانت ليفانت، واسمه الحقيقي مروان عبد الحميد، أحدث أغانيه بعنوان 5am in Paris ، والتي تم تصويرها

الإثنين, 15-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -




النجم الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن 5am in Paris ويختار مراكش لتصويرها





أطلق النجم الفلسطيني سانت ليفانت، واسمه الحقيقي مروان عبد الحميد، أحدث أغانيه بعنوان 5am in Paris ، والتي تم تصويرها في شوارع مدينة مراكش بالمغرب، هذه الأغنية التي يؤديها بالفرنسية والإنجليزية والعربية، تأخذ المستمع في رحلة شخصية عبر شتات الهوية الفنان حيث يتماشى الراب الثابت من سانت ليفانت بكمال مع النسيج التقليدي الذي يعكس جذور الفنان المتنوعة.



تم تصوير الفيديو كليب في مراكش الساحرة، ويعتبر 5am in Parisعملاً فنياً بصرياً يكمل التجربة السمعية العميقة للأغنية. يواصل هذا المشروع الجديد الاحتفال بقصة كل فلسطيني، وهو موضوع متكرر في كل أعمال سانت ليفانت، من أول أغنية له إلى آخر EP له "From Gaza with Love" وكذلك عنوانه الأخير "ديرا'.



تُعتبر موسيقى سانت ليفانت في نفس الوقت احتفالاً وتأملاً، وهي شكل من أشكال المقاومة الثقافية ووسيلة للتعبير عن تطلعاته. لقد نجح آخر إصداراته في جذب الاهتمام الدولي بسرعة.

https://www.youtube.com/watch?v=4axiGSoy3bc



أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)