shopify site analytics
اجتماع استثنائي بمركز الدراسات والاستشارات بجامعة ذمار - الميالي يكتب : سيكولوجية التهميش - السراي يكتب: إنها غزّة التي غزت غُزاتها - افتضاح صورة النظام الإيراني بعد إبادة غزة؟ - عقدة ماكرون في مكانة الامبريالية الفرنسية - قائد حراسة مدير أمن عدن يروع المواطنين ويهدد أفراد الحزام الأمني بالسلاح - اشتباكات مسلحة بين نقطة الحزام الأمني بالحسيني ومواطنين من أبناء الصبيحة - محافظ اب يتفقـد سير اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية بجبلــــة - حفل تكريم لخريجي دورات قوات التعبئة العامة بمحافظة اب - مناقشة سبل تعزيز التعاون بين جامعة إب وكاك بنك -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، بكمية من الأدوية المتنوعة بتكلفة 10 مليون ريال

الثلاثاء, 16-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
مؤسسة ثابت الخيرية تزود هيئة مستشفى الثورة بالحديدة بأدوية لمرضى مركز الحروق

صنعاء نيوز / الحديدة
زودت مؤسسة إخوان ثابت الخيرية هيئة مستشفى الثورة العام بمحافظة الحديدة، اليوم، بكمية من الأدوية المتنوعة بتكلفة 10 مليون ريال.

وخلال التسليم ثمن رئيس الهيئة الدكتور خالد أحمد سهيل، هذه المبادرة واللفتة الإنسانية المستمرة من قبل رئيس المجموعة الحاج عبدالجليل ثابت لرفد الهيئة بمثل هذه الأدوية النوعية التي تسهم في دعم الخدمات الطبية والعلاجية التي يقدمها مركز الحروق للمرضى والذين جلهم من الشرائح الفقيرة والمعدمة. 

وأوضح أن الأدوية والمستلزمات الطبية ستسهم في تغطية العجز في الإمداد الدوائي للمركز..لافتا إلى احتياج المراكز الاخرى التابعة للهيئة للدعم والأدوية والمستلزمات بشكل مستمر لضمان تقديم الخدمات الطبية بالشكل المطلوب.

حضر التسليم، عدد من مسئولي وممثلي مجموعة إخوان ثابت، ومدير عام التموين الطبي بالهيئة الدكتور عادل  جبران، ومدير إدارة المخازن والمشتريات هزاع الصبري.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)