shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني - اضطراب العادات: سلوكيات مقلقة أم مجرد طقوس يومية؟ - بدء المفاضلة للمتقدمين لشغل مواقع أكاديمية بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة إب - جامعة عمران الأولى وطنيا في تصنيف سيماجو للمؤسسات التعليمية - رئيس الجامعة يناقش عمل لجان القيد والتنسيق بنيابة شؤون الطلاب - تدشن عملية جرد وتحديث وتصنيف المكتبات بجامعة ذمار - مؤسسة رصد لحقوق الإنسان تطلق أول تقرير حقوقي وفيلم وثائقي يوثقان جرائم اغتصاب الأطفال -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
أطلقت شركة التواصل الاجتماعي "تيك توك" تطبيقًا جديدًا تحت اسم "تيك توك نوتس" بهدف منافسة "إنستغرام" واستقطاب شريحة أوسع

الخميس, 18-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

أطلقت شركة التواصل الاجتماعي "تيك توك" تطبيقًا جديدًا تحت اسم "تيك توك نوتس" بهدف منافسة "إنستغرام" واستقطاب شريحة أوسع من المستخدمين.

وتصف الشكرة هذا التطبيق بأنه منصة متكاملة للمحتوى الفوتوغرافي والنصي إذ يمكن للمستخدمين توثيق تجاربهم ومشاركة لحظاتهم اليومية بتفاصيل وعمق أكبر من خلال مشاركات متنوعة تشمل الصور والنصوص.

ويتميز التطبيق الجديد بواجهة مستخدم سهلة ومتكاملة حيث يمكن للمستخدمين استخدام حساباتهم الحالية على "تيك توك" لتسجيل الدخول إلى التطبيق الجديد، ما يسهل عليهم الانتقال والتكيف مع الواجهة الجديدة والبدء في استخدامه.

وأتاحت الشركة التطبيق الجديد في الوقت الراهن في الأسواق الكندية والأسترالية كمرحلة أولى لاختباره.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)