shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة عدن 7 مسلحين متهمين بالاستيلاء على سيارة لمؤسسة الكهرباء وقطع طرقات عامة وإقلاق السكينة العامة.

وأوضح مصدر أمني بأن المتهمين ضبطوا

الثلاثاء, 12-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


ضبطت أجهزة الأمن بمحافظة عدن 7 مسلحين متهمين بالاستيلاء على سيارة لمؤسسة الكهرباء وقطع طرقات عامة وإقلاق السكينة العامة.

وأوضح مصدر أمني بأن المتهمين ضبطوا فجر أمس الأول في فندق بمديرية سعد بمدينة عدن بعد عملية تحري واسعة منذ وضعهم على رأس قائمة مطلوبين في قضية سرقة سيارة لمؤسسة الكهرباء .

واتهم المصدر الامني المضبوطين بقطع الطريق العام بمديرية دار سعد و محاولة نهب سائقين سياراتهم تحت تهديد السلاح وإطلاق اعيرة النارية على سيارات مارة لإقلاق السكينة العامة ، مشيرا الى تورطهم في نهب مؤسسات حكومية بالمديرية ليلاً.

وأحالت إدارة أمن عدن المسلحين السبعة إلى السجن المركزي بالمنصورة بموجب امر النيابة تمهيداً لمحاكمتهم.
نبأنيوز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)