shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - مناشدة لقائد الثورة .. بأطلاق سراح احد كبار تجار الحديدة الذي تم احتجازه في ذمار وايداعه البحث الجنائي بصنعاء دون مسوغ قانوني

الجمعة, 19-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

الجمعة, 19-إبريل-2024

سام برس
ناشدت أسرة أحد تجار محافظة الحديدة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، ووزير الداخلية اللواء الركن عبدالكريم الحوثي ، التوجيه بإطلاق حرية أحد تجار مدينة الحديدة الكبار الذي تم احتجازه خلال وصوله بسيارته مع اسرته واولاده الى نقطة ذمار ، في الساعة الحادية عشر صباحاً من اليوم الجمعة ، دون أي مبرر قانوني أو امر قضائي.

وقال مصدر مقرب من عائلة التاجر الذي تتحفظ صحيفة "سام برس" على اسمه ، ان التاجر الذي تم احتجازه وتقييد حريته وايداعه البحث الجنائي تم من خلال بلاغ للعمليات على خلفية مشاكل تتعلق بالميراث ، مما شكل صدمة للتاجر واسرته الذين كانوا معه على متن السيارة ومازالوا يروا ان العاصمة صنعاء واحة للامن والنظام والقانون.

وأكد البعض للصحيفة ان القضية تتعلق بنوع من الابتزاز ، وانه اذا كان هناك قضية او اشكالية فهي من اختصاص القضاء وليس احتجاز وترويع الناس الامنين في وطنهم ، مع العلم بأن الصحيفة تحتفظ باسم التاجر احتراماً لمشاعر الاسرة وعدم البلبلة والمتاجرة بقضيته الانسانية.

بدورنا في صحيفة "سام برس" نناشد السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ، القائد والانسان والرجل العادل الذي يمقت الظلم ، ووزير الداخلية العميد عبدالكريم الحوثي المشهود له بالعدالة الاطلاع على القضية وانصاف المذكور واعادة الاعتبار للتاجر واطلاق سراحه للعودة باسرته بعيداً عن اي تسييس او ابتزاز ، واذا كان هناك امر قضائي او قانوني فالجميع تحت القانون سلطة ومواطنين ..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)