shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز -  شاركت اليوم قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق للجامعات والكليات ومعاهد الصحة والتعليم الفني والمهني بذمار في مسيرة

الجمعة, 19-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -
قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق يشاركون في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة"
□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/10 شوال 1445هـ، الموافق 19/ابريل/ 2024م:
■ شاركت اليوم قيادات جامعة ذمار ومجلس التنسيق للجامعات والكليات ومعاهد الصحة والتعليم الفني والمهني بذمار في مسيرة "معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة".
وفي المسيرة التي تقدمها أ.د محمد الحيفي رئيس جامعة ذمار، ونائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب أ.د عبدالكافي الرفاعي، وامين عام الجامعة الدكتور محمد حطرم، ومستشار رئيس الجامعة للشؤون الثقافية حسن الموشكي، وجمع غفير من قيادات الجامعة، وكوادرها، وطلبتها، وملتقى الطالب الجامعي، وردد في المسيرة عدد من الشعارات والزوامل، والأناشيد.
حيث أكد البيان الصادر عن المسيرة، التي، حضرها مسئول التعبئة العامة بالمحافظة وعدد من قيادات المحافظة ومدراء المكاتب التنفيذية، على ضرورة استمرار المسيرات والمظاهرات والأنشطة المساندة للشعب الفلسطيني، حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن غزة.
وجدد البيان التأكيد على استمرار الشعب اليمني في التحشيد والتعبئة على المستويات الشعبية والرسمية والالتحاق بمراكز التدريب والتأهيل لقوات التعبئة والاستنفار الكامل في مواجهة الأعداء، والحاق الناشئين والشباب بالمراكز الصيفية.
وبارك البيان تصعيد العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني من جبهات اليمن ولبنان والعراق، وبارك البيان ايضا الضربه الايرانية الموفقه، التي استهدفت عمق الكيان، وقواعده العسكرية واعتبر البيان ان هذه الضربات تمثل إسناداً ودعماً للشعب الفلسطيني وانتصاراً لمظلوميته.
ودعا بيان المسيرة الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للكيان رداً على جرائم الحرب والابادة بحق الشعب الفلسطيني..
https://t.me/tueduye/4468
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)