shopify site analytics
اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إخوة الإيمان، نناشدكم بأخوة الإيمان أن تحكموا قول الله عز وجل «أن تنازعتم في أمر فردوه إلى الله ورسوله» الكل مطالب أن يحكم منطق الحكمة والعقل لتفادي المزيد من إراقة الدماء، وتوقف حركة الحياة في البلاد.

الثلاثاء, 12-يوليو-2011
صنعاء نيوز/د/مختار محمد بلول -



إخوة الإيمان، نناشدكم بأخوة الإيمان أن تحكموا قول الله عز وجل «أن تنازعتم في أمر فردوه إلى الله ورسوله» الكل مطالب أن يحكم منطق الحكمة والعقل لتفادي المزيد من إراقة الدماء، وتوقف حركة الحياة في البلاد.
إن الدعوة للحوار هي المخرج الوحيد الآمن للأزمة اليمنية، لذا فإننا ندعوكم لعقد مؤتمر مصالحة يجمع جميع الأطراف والأحزاب، برعاية أخوية من جيرانكم في المملكة العربية السعودية يتم إعلان مبادئ هذا الاجتماع مسبقاً بناء على مبادرة مجلس التعاون الخليجي للخروج من الأزمة.
وفي نفس الوقت الإعداد لخطة إنقاذ اقتصادية لحل مشاكل اليمن الاقتصادية، تكون بمثابة خطة خليجية مالية تقدم لليمن مساعدات وقروضاً مالية طويلة الأجل تصل قيمتها إلى أكثر من مائة ألف مليون دولار على مدى عشرين عاماً، تحول اليمن إلى دولة عصرية مدنية تعمل مع جيرانها على ازدهار المنطقة وزيادة رفاهية وسعادة مواطني المنطقة.
إن عملية البناء تحتاج إلى حكمة وعمل، والهدم لا يحتاج إلاّ شرارة واحدة تحرق الكل وتقضي على الجميع.
إنها دعوة صادقة الهدف منها قطع الطريق على المزايدين، أعداء الشعب اليمني للقضاء على مستقبل اليمن وأبنائه، مقابل الإصرار على الفوضى لهدم كل دعوة خالصة للمصالحة والبناء.
إن السلام يحتاج إلى إرادة إنسانية والخراب يحتاج إلى رغبة شيطانية.. ونسأل الله اللطف.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)