shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
يعاني الاتحاد السعودي لكرة القدم حاليا من كثرة الإصابات والحالة البدنية المتراجعة لدى اللاعبين

الجمعة, 26-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

يعاني الاتحاد السعودي لكرة القدم حاليا من كثرة الإصابات والحالة البدنية المتراجعة لدى اللاعبين.
وأعلن النادي السعودي أمس الخميس عن إصابة 5 لاعبين وهم: "كريم بنزيما، نغولو كانتي، لويز فيليبي، عبد الرزاق حمد الله، عمر هوساوي".

وقال الإعلامي هتان النجار عبر برنامج "برا 18": "الاتحاد لم يعرف الاستقرار هذا الموسم، ولكن الغريب هي حالات الإصابات التي تتكرر بشكل غريب".


بنزيما يوجه صدمة لاتحاد جدة قبل الـ"كلاسيكو" أمام الشباب
وواصل: "لا يوجد أي شيء يثبت أن كريم بنزيما يهرب من المباريات، على الرغم من غيابه حوالي 40% من مباريات الاتحاد".

وأضاف: "لماذا تم استبدال الجهاز الطبي الذي كان يسير بشكل جيد الموسم الماضي، وماذا يفعل أعضائه حاليا؟ أخصائي التغذية يمنع اللاعبين عن بعض الأكلات، ولا يعرف طبيعة أكل اللاعبين وهناك لاعبين تذمروا".

النجار تابع: "أخصائي التغذية السابق كان يعلم أن بعض اللاعبين يحبون أكلة المعصوب، ولكنه وجد لهم بدائل لها، حتى يتجنب مسألة لو أكلوها بمكوناتها قد تضرهم".

وختم هتان تصريحاته قائلا: "ولكن الوضع الآن تغير بأن أخصائي التغذية منعهم من تلك الأكلة، واستبدلها بالخضار، وهذه الأمور ليست سهلة ولكنها أضحكتني".

يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره الشباب مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة 29 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 50 نقطة جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 15 مواجهة وتعادل في 5 مباريات وتلقي 8 هزائم.

المصدر: "وسائل إعلام"

الاتحاد السعودي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)