shopify site analytics
اجتماع هام لبحث إكمال وتجهيز مبنى كلية الحاسبات بجامعة ذمار - مطالبه باطلاق سراح المهندس المليكي - مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية - المشهد الدولي..عالم بلا بريك !! - تركيا تؤكد إنها لم تخفف إجراءات حظر التصدير لإسرائيل - الحوثي: لدينا خيارات مهمة جدا ومؤثرة تجاه الصهاينة - هل فاز ريال مدريد على بايرن ميونخ بقرار متسرع من الحكم؟ - مخاطر تناول الأطعمة النيئة وغير المطبوخة جيدا - دحيّة الفنان سعود أبو سلطان " الثوب الأبيض " يملؤها الغزل والتغنّي - الدكتاتورية في إيران والتصدي لها! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية  محمد شمس الدين،  إختبارات الشهادة الثانوية

السبت, 27-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

السبت 18شوال 1445ه‍
الموافق 27/ 4/ 2024م

الاعلام التربوي /خالد المانع

دشن مدير عام مديرية عتمة المهندس عبدالمؤمن الجرموزي ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية محمد شمس الدين،  إختبارات الشهادة الثانوية للعام الدراسي 1445ه‍  2023_2024م بالمديرية.

وخلال التدشين في المراكز الاختبارية : مجمع النصر التربوي بالثلوث " والثورة الثانوية بمركز المديرية "والامل بسوق الأحد " بحضور موفد مكتب التربية بالمحافطة الى المديرية الاستاذ يحيى الحياني أشادا مدير المديرية الجرموزي بجهود القطاع التربوي وتواصل العطاء والثبات والحرص على إنجاح العام الدراسي بصورة مشرفة ومتميزة، وصولاً إلى تنفيذ الاختبارات للشهادة العامة..

ونوه  إلى أهمية توفير الأجواء الملائمة للطلاب والطالبات لاداء استحقاقهم الاختباري بكل يسر ..
حاثا الطلاب والطالبات على الاجتهاد والمثابرة بما يحقق النجاح والتفوق وحصد مراتب متقدمة.

بدوره أشار مدير مكتب التربية الاستاذ محمد شمس الدين إلى أن تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة يعد رسالة قوية لقوى العدوان الذي راهن على إفشال وتعطيل العملية التعليمية طيلة الفترة الماضية.

وأهاب برؤساء اللجان الدقة في العمل واعمال الكنترول وإعطاء الطلاب التعليمات التي تمكنهم من الإجابة على إسئلة الإختبارات بنظام الأتمتة ..

مؤكداً أن الاختبارات تسير بشكل طبيعي في عموم المراكز الاختبارية بالمديرية وفق الخطة المعدة لذلك.. متمنيٱ للجميع التوفيق والسداد.

من جانبه مقرر اللجنة الفرعيه للاختبارات رئيس قسم الاختبارات في المديرية على قاسم عوض أوضح أن عدد المتقدمين لاختبارات الشهاده الثانويه العامه في المديرية 1406طالب وطالبه ، موزعين على 13 مركز

حضر التدشين عضوي اللجنة الفرعية للاختبارات رئيس قسم الرقابة أحمد الملصي والموارد البشرية نجيب سعدان.

الى ذلك دشن مدير أمن المديرية المقدم احمد عبدالولي البحري
اختبارات الثنوية العامة في مركز هايل سعيد بيفاعة و في زيارة منفصلة شارك في تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مركز الثورة بمركز المديرية.

فيما أكد رئيس اللجنة الأمنية الرائد/احمد يحيى الجرموزي ، جاهزية اللجان الأمنية لحماية المراكز الإختبارية ومنع الظواهر السلبية كالتجمهر امام المراكز الاختبارية ونحوه ، داعيا الجميع للتعاون مع اللجان الامنية لانجاح العملية الاختبارية بالشكل المطلوب .

هذا ودشن اعضاء اللجنة الفرعية للاختبارات بالمديرية، العملية الاختباراية في عموم المراكز الاختبارية بالمديرية بنجاح تام.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)