shopify site analytics
اغتيال رجل الأعمال الإسرائيلي في مصر - ما وراء قانون "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي" ( 3-4) - هانم داود: بنات وبنين وسن المراهقه - القدوة يكتب: توحيد الجهود الدولية الهادفة لمحاكمة الاحتلال - المؤامرة الشریرة تحت عنوان "حج البراءة"! - الأخصائية النفسية منى شطا تُحذّر - لاعب منتخب الشباب السابق الدبعي يؤكد تكريم نجوم الرياضة وأجب وأستحقاق وليس هبه! - صديقي بن مساعد بن حسين سجل تاريخه الوطني بأحرف من نور في اليمن العظيم - الصناعة تعلن عن اطلاق خدمات جديدة عبر البوابة الالكترونية للوزارة - مفاجأة سارّة بشأن سد النهض -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، اليوم، الامتحانات النهائية

الأحد, 28-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -


□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/19 شوال 1445هـ، الموافق 28 أبريل 2024م:

■ دشن رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، ونائبه لشؤون الطلاب الأستاذ الدكتور عبدالكافي الرفاعي، اليوم، الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية.
وخلال تدشين الامتحانات النهائية للعام الجامعي 1445هـ، حث رئيس الجامعة في كلمة توجيهية للطلبة على أهمية الابداع في مجالاتهم العلمية الهامة، والتخصصية، كما حثهم على ضرورة الالتزام بالهندام الجامعي، وحفزهم على ضرورة المسارعة في الالتزام بأخلاقيات الهوية الإيمانية، مؤكداً أن شعبنا ينعم بالأمن والأمان بسبب حكمة القيادة السياسية التي اتخذت مواقف مشرفة بشأن دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية، مهيباً بالطلبة بضرورة المشاركة والتفاعل مع الفعاليات، والوقفات، والمسيرات المناصرة لمظلومية الشعب الفلسطيني.
وخلال الزيارة عقد رئيس الجامعة اجتماعاً مع قيادة الكلية، ناقش خلاله العديد من القضايا الأساسيّة الكفيلة بحل الإشكاليات، وتذليل الصعوبات التي بحثتها قيادة الكلية مع رئيس الجامعة ونائبه لشؤون الطلاب.
رافقهم الزيارة عميد الكلية الدكتور فهمي العبسي، ومستشاره للشؤون الثقافية حسن الموشكي، ومديرا الإعلام والعلاقات العامة بالجامعة، وأمين عام الكلية، وعدد من القيادات الإدارية والأكاديمية.
https://t.me/tueduye/4575
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)