shopify site analytics
فعاليات خطابية بذكرى الصرخة ووقفات شعبية وتدشين المرحلة الثانية - تمديد حالة الطوارئ في اليمن عاماً آخر - تم تنفيذ عملية "الوعد الصادق" وفق حسابات دقيقة - هنية:جبهات المقاومة في لبنان واليمن والعراق وإيران تسطر البطولات - إتفاق مع سلطات الإصلاح في مأرب حول فتح الطرق - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - ما وراء "مكافحة البغاء والشذوذ الجنسي (4-4) - احياء الذكرى السنوية للصرخة بذمار - الشاوش يكتب: غزوة نادي 22 مايو !!؟ - تستمرار مخرجان اامانجو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي وسخط كبير ينتاب الأعضاء لقرارات مكتب الشباب والرياضة لقرار التكليف

الإثنين, 29-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

تريم - خاص


عقد يوم امس السبت 27/من أبريل عام 2024م اجتماع الجمعية العمومية لنادي الوحدة بتريم حيث افتتح الإعلامي أديب باغزال اللقاء مرحبا بالحضور كل باسمه وصفته كما تلى الاخ عيسى علي عميران آيات من كتاب الله عز وجل .

وبعد ذلك استعرض الأستاذ منير مفتاح يادين عضو لجنة المتابعة بيان لجنة المتابعة والتي سرد فيها كافة الخطوات التي تمت في الفترات السابقة مبتدا بلقاء ادارة النادي بالقاضي خالد هويدي وعرضه لهم توليه منصب رئاسة النادي وصولا الى صدور قرار التكليف الذي حضي بسخط أعضاء النادي.

وكذلك لقاء وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عامر العامري وتقديم اعتراضهم على القرار المتخذ من قبل مدير مكتب الشباب والرياضة، ومن ثم تم فتح باب النقاش لكل الاعضاء لطرح مالديهم ورفعها بصورة مقترحات وتوصيات للجهات ذات العلاقة .

ووافق أعضاء الجمعية العمومية الحاضرين على مقترح تزكيه القاضي خالد مرة اخرى في الاجتماع الذي لم يشهد له نادي الوحدة مثيل خلال السنوات الماضية دليل قاطع على وحداوية القرار و المصير .

كما ناقش الاجتماع عدة قضايا منها رفض الجميع اي تدخل أو وصاية خارجية على النادي كانا من كان وفي أي زمن كان إلا ما اجتمع عليه أبناء النادي فهم من يعرف مصلحة ناديهم أكثر من غيرهم.

و اشار بيان اللجنة أن وكيل محافظ محافظة حضرموت الاستاذ عامر العامري قد وجهه مكتب الشباب والرياضة بالرد والافادة حول الشكوى التي تقدمت بها الجمعية العمومية ولاعبين وأعضاء ومشجعي ومحبي نادي الوحدة حول تكليف المكتب للأستاذ عمر باشعيوث رئيسا للنادي والذي ضرب بالحائط قرار و تزكيات أعضاء النادي لمن يرونه مناسبا لرئاسة النادي في هذه الفترة بعد أن وقع على قرار التزكيه ما يقارب 450 منهم.

لذا فإن لجنة المتابعة والتزكية من قبل أعضاء اللجنة العمومية واللاعبين والاعضاء والمحبين خلال لقاء السبت تتجه إلى التصعيد خلال الفترة المقبلة ، في حال تم تهميش قرار وتزكية اللجنة العمومية وصولا لكافة الجهات المسؤولة وفق ماكفلته اللوائح القوانين عبر الأطر الرسمية و وصولا للقضاء.

و قد اتفق الحاضرون على أن يتم منح مهلة للجنة التي شكلت من أبناء النادي بينهم رئيسين سابقين للنادي لتقريب وجهات النظر وتحديد اولويات المرحلة المقبلة خلال اجتماع الذي ساده جو من المحبة و الالفة و وضع النقاط على الحروف فيما يخص النادي ومستقبله و توفيت الفرصة على من يريد أن يوقع النادي في إشكالية شق الصف و التي تعد من أخطر الإشكاليات الخطيرة التي يجب الوقوف أمامها بحزم و قوة و وحدة الجميع.

و الجدير بالذكر أن سبب انعقاد هذا الاجتماع مناقشة تجاوزات مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء حول تكليف رئيسا للنادي بعد مضي النادي لأكثر من سنة في فراغ إداري لمنصب رئيس النادي لأسباب عدة يعتبر هو احد تلك الاسباب المعرفة لاستمرار الرئيس السابق .

و في ختام الاجتماع زكى غالبية كبيره من ابناء النادي من جمعيته العمومية و ومحبيه ولاعبيه شخصية رياضية فذة من أبناءه وهو القاضي خالد هويدي مدير عام المديرية سابقا .

صادر عن اعلام لجنة المتابعات بالنادي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)