shopify site analytics
أحرق مستوطنون إسرائيليون، الخميس، شاحنة فلسطينية - انفلاتٌ إسرائيليٌّ بالتحريض على الفلسطينيين.. - البرازيل تستضيف نهائيات كأس العالم لكرة القدم النسائية في 2027 - اضرار الماء المثلج... - جيش الاحتلال من قتل واغتيال أكثر من 100 عالم وأكاديمي - ناطق انصار : توسعت اهداف قواتنا البحرية بتوسع العدان - الجيل الصاعد وخطر الغزو الثقافي - الابتزاز الإلكتروني: جريمة تستوجب الردع والتشريع - انهيار منزل بذمار يؤدي الى وفاة عدد من المواطنين - القدوة يكتب: في ذكرى النكبة جرائم الإبادة ما زالت مستمرة -
ابحث عن:



الثلاثاء, 30-أبريل-2024
صنعاء نيوز - في مقال صادم، يكشف الناشط الحقوقي أسعد أبو الخطاب عن إجراءات القمع والتمييز التي تفرضها السلطات السعودية على العمالة اليمنية صنعاءنيوز / -



✍️الناشط الحقوقي. أسعد أبو الخطاب


في مقال صادم، يكشف الناشط الحقوقي أسعد أبو الخطاب عن إجراءات القمع والتمييز التي تفرضها السلطات السعودية على العمالة اليمنية، مما يزيد من معاناتهم ويجعل حياتهم أكثر صعوبة في ظل استمرار الحرب في اليمن.

مع رفع رسوم الإقامة السنوية بشكل متسارع وتسليم العمالة اليمنية لترحيلات قاسية، يعيش المغتربون اليمنيون في المملكة تحت وطأة القمع والظلم، حيث تتنافى هذه الإجراءات مع القوانين الدولية وتجاهل حقوق الإنسان.

وفي وقت تتحمل فيه السعودية مسؤولية كبيرة في الحرب اليمنية، يدعو أبو الخطاب السلطات اليمنية إلى التصدي لانتهاكات العمالة اليمنية والعمل على حماية حقوقهم في المملكة.

يعيش المغتربون اليمنيون في حالة من اليأس والاستياء، حيث يجدون أنفسهم غير قادرين على توفير رسوم الإقامة الباهظة، مما يجبر العديد منهم على العودة إلى بلدهم بحثًا عن بديل لحياة أفضل.

وبينما يعاني المغتربون من التضييقات المستمرة وعدم كفاية الراتب لتغطية تكاليف الحياة، يظلون عالقين بين الرغبة في البقاء وصعوبة العيش في ظل القمع والاضطهاد.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)