shopify site analytics
حنق قبائل الصبيحة وسط حالة توتر في محافظة لحج - نوال السعداوي طبيبة أمراض صدرية، وطبيبة أمراض نفسية، وكاتبه - الحردولي يكتب : تفاهة أكل أموال الناس..إلى متى!! - القدوة يكتب: غزة في ظل الاحتلال الإسرائيلي والخداع الإعلامي - غدا الاربعاء إجازة رسمية بمناسبة العيد الوطني الـ34 للجمهورية اليمنية - الدكتور الروحاني يكتب: الوحدة .. المفترى عليها..!! - التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تفقد اليوم رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نيابة شؤون الطلاب، وعقد اجتماعاً مع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب

الثلاثاء, 30-أبريل-2024
صنعاءنيوز / -

□إعلام جامعة ذمار/جمال البحري/20 شوال 1445هـ، الموافق 29 أبريل 2024م:
■تفقد اليوم رئيس جامعة ذمار، الأستاذ الدكتور محمد الحيفي، نيابة شؤون الطلاب، وعقد اجتماعاً مع نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب، الأستاذ الدكتور عبد الكافي الرفاعي، والمسجل العام، عبد الملك المعلمي، لمناقشة عدداً من المواضيع المتعلقة بالتنسيق والتسجيل للعام الجامعي القادم 1446هـ/2025-2026م، بالإضافة الى متابعة تشكيل لجان القيد والتنسيق وعدد من القضايا الطلابية الأخرى.
إلى ذلك اثنى رئيس الجامعة على جهود نيابة شئون الطلاب في متابعة تعزيز الالتزام بالهوية الإيمانية، والاستمرار في الفعاليات التي تأتي نصرة لقضية فلسطين بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي.
وأكد رئيس الجامعة على أهمية الالتزام الكامل بالهندام الجامعي داخل الحرم الجامعي خلال العام الجامعي القادم 1446هـ، وأكد على أهمية تطبيق مدونة السلوك الوظيفي على مستوى نيابة شؤون الطلاب.
حضر الاجتماع عضوا مدونة السلوك الوظيفي بالجامعة، والمستشار الثقافي لرئيس الجامعة، ومدير عام الإعلام.
https://t.me/tueduye/4608
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)