shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - فجر المنتخب الأرجنتيني غضبه وحقق فوزه الأول في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده حالياً على نظيره الكوستاريكي 3-0، صباح اليوم الثلاثاء (الإثنين بتوقيت الأرجنتين)

الثلاثاء, 12-يوليو-2011
صنعاءنيوز دنيا الوطن -
فجر المنتخب الأرجنتيني غضبه وحقق فوزه الأول في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها بلاده حالياً على نظيره الكوستاريكي 3-0، صباح اليوم الثلاثاء (الإثنين بتوقيت الأرجنتين)، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الأولى في البطولة.

وأسقط منتخب "التانغو" منافسه الكوستاريكي على استاد "ماريو كيمبس" بمدينة كوردوبا، ليرفع رصيده إلى خمس نقاط ويحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق نقطتين خلف كولومبيا.

وتجمد رصيد كوستاريكا عند ثلاث نقاط لتتراجع إلى المركز الثالث بفارق نقطتين أمام المنتخب البوليفي الذي ما زال الفريق الوحيد الذي ودع البطولة رسمياً حتى الآن، بينما يمتلك المنتخب الكوستاريكي فرصة ضعيفة للغاية للحاق بركب المتأهلين لدور الثمانية.

وحجز المنتخب الأرجنتيني بذلك المقعد الخامس في دور الثمانية حيث سبقه المنتخب الكولومبي بإحراز المركز الأول في المجموعة نفسها.

كما تأهلت منتخبات فنزويلا وتشيلي والبيرو إلى دور الثمانية بغض النظر عن نتائج مبارياتها في الجولة الثالثة من مباريات المجموعتين الثانية والثالثة.

وعلى استاد كوردوبا، نصب منتخب الأرجنتين السيرك الكروي الرائع الذي أعاد الثقة لجماهير الفريق في قدرة راقصي التانغو على استعادة اللقب الغائب عن بلادهم منذ 18 عاماً.

وأعاد ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، البسمة إلى وجوه جماهير التانغو ورد على جميع الانتقادات التي وجهت إليه مؤخراً، حيث قاد الفريق بلمساته السحرية إلى الفوز الكبير على كوستاريكا والتأهل إلى دور الثمانية.

وقدم الفريق عرضاً رائعاً في الشوط الأول حاصر خلاله المنتخب الكوستاريكي في منطقة جزائه معظم الوقت، ولكن لاعبيه تسابقوا على إهدار الفرص السهلة، قبل أن يحرز سيرجيو اغويرو هدف التقدم في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني، واصل التانغو الأرجنتيني هجومه المكثف وكاد يمطر شباك كوستاريكا بالعديد من الأهداف ولكنه اكتفى بهدفين فقط من صناعة ميسي وترجمة اغويرو وانخل دي ماريا في الدقيقتين (53) و(64).

ورفع أجويرو بذلك رصيده إلى ثلاثة أهداف ليتصدر قائمة هدافي البطولة حالياً، حيث سبق له تسجيل الهدف الوحيد لفريقه في شباك بوليفيا خلال المباراة الافتتاحية للبطولة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)