shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



الأحد, 05-مايو-2024
صنعاء نيوز/كتب/ماهر المتوكل -
إذاعة صنعاء تعتبر تاريخ وموروث وطني وتشرف في العمل في حر استديوهاتها رموز للأدب والثقافة والوطنيين. منذ نشأتها وهي تقدم خط وطني ثابت لا يقبل بغير ذلك ؟كون المستمع لن يقبل او يتقبل الا مناصرة وخدمة الوطن ونبذ الانتصار لشخص او لحزب وإذاعة صنعاء كالبحر لا تقبل الجثث الميتة والمتعفنة من غير الوطنيين والذين يقدمون مصلحة الوطن ومصلحة المواطن على همومهم ومصالحهم .
وهذا ما اكدتة سنوات الحرب والعدوان فظلت اذاعة صنعاء التي يتم تجاهلها واهمال موظفيها وعدم الاهتمام بضرورة توفر الامكانيات لتطوير الاذاعة وعدم منح الموظفين ابسط ما يستحقونه من تكريم عيني ومادي فالمذيع الوطني لن يوكل اولاده مواعظ وحكم ولن يعالج اولاده بالصبر والدعاء رغم ايماننا بضرورة الدعاء والاستغفار .
وهنا اود توجية رسالة (لثلاثي أضواء الوطنية)والتي لا توهب او تمنح بقرار او مرسوم ملكي ولن تمنح من واقع معاناة وفعل وقول وصبر وعطاء وتجاوز عن كل ما يعأنوه ويتجرعونه ولكنهم ظلوا كبار بكير الحاجة لهم وللمرحلة وعبدالله الحيفي ويند الكميم والعزيز مطيع الفقية )أكدت افعالهم واقوالهم بانهم وطنيين بامتياز ولمثلهم يقدم الشكر والثناء فقد رافقونا وترافقنا معهم طوال سنوات الحرب رغم ضيق الحال ومر السؤال وعناء العمل والصبر عن كل ما يحيط بك من سرطان احباطات متشعب؟!
تحية حب ورسالة ود باسمي ومن كل مستمع لثلاثي اضواء الوطنية (مطيع الفقية والحيفي عبدالله وسند الكميم )ونقول لهم لن ينسي لكم الشعب موقفكم وشموخكم وانتصاركم للوطن ولا تهتموا بما دون ذلك ولا ننسي فضل ومجهود ودور كل العاملين والطواقم الفنية والمذيعين الاخرين فالكل كان عند مستوي المرحلة ويستحقون الاحترام والإشادة ولم تستثني الاخرين للاستخفاف بهم ولكني كائن ليلي والثلاثي من ارتبطت بهم في سنوات الحرب للتوضيح فقط وبس خلاص
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)