shopify site analytics
لاصحة لما يشاع عن عطل في طيران اليمنية - جامعة إب تدشن الموقع الرسمي لمجلة الباحث الجامعي - قمم عربية ليس لها اي قرارات... - عجلة طائرة اليمنية لم تفتح بعدن كادت ان تقع كارثة - انشطة بحثية زراعية في مديرية بني الحارث - 13 دولة تحذر إسرائيل من الهجوم على رفح - مصطفى بكري يكشف سرا عن سيارات العرجاني - لماذا لم يلق الأسد كلمة في قمة المنامة؟ - الأمم المتحدة: نقص التمويل كارثي في السودان - تحذير بوتين للغرب يثير هلع الامريكان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشن محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح اليوم العمل في مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن بعزلة بني منصور في مديرية بعدان

الأحد, 05-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

دشن محافظ محافظة إب عبدالواحد محمد صلاح اليوم العمل في مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن بعزلة بني منصور في مديرية بعدان.

واستمع المحافظ ومعه نائب قائد محور إب العميد ماجد العياني، ومديرا مديرية بعدان مفضل الجلال، والمبادرات المجتمعية بالمحافظة بندر الأهدل، من رئيس اللجنة المجتمعية محمد جعفر إلى إيضاح حول المشروع ومكوناته والأعمال التي ستنفذ فيه ، بطول خمسة كيلومترات وعرض أربعة أمتار بتكلفة 360 مليون ريال بمبادرة مجتمعية ، وسيربط هذا الطريق بين مديريتي بعدان والسبرة ويستفيد منه أكثر من 12 قرية بالمنطقة.

كما تفقد محافظ إب سير العمل في مشروع طريق العين – الذنبة، عزلة بني عواض بمديرية بعدان.

وأوضح رئيس اللجنة المجتمعية للمشروع فتحي مشرح أنه تم إنجاز 35 بالمائة أعمال التوسعة والتعبيد والرصف الخرساني في مشروع الطريق البالغ طوله ثلاثة كيلو مترات وعرض خمسة أمتار بتكلفة 240 مليون ريال بمبادرة مجتمعية ودعم من وحدة التدخلات الطارئة بوزارة المالية.. مبينا أن الطريق سيربط بين مديريتي بعدان والشعر.

وقد أكد محافظ إب اهتمام القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، بتفعيل دور المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات بما يسهم في مساندة الجهد الرسمي في توفير الخدمات للمجتمع.

وأشاد بدور أبناء المناطق المستفيدة من المشروعين وما قدموه من مبادرات مجتمعية للإسهام في تخفيف معاناة المواطنين وتسهيل تنقلاتهم.. مؤكدا حرص السلطة المحلية على تشجيع ودعم مثل هذه المبادرات.

وحث المحافظ صلاح الجهات المنفذة على استكمال الأعمال المتبقية وفقا للمواصفات الفنية والهندسية حفاظا على ديمومة المشروعين.

من جانبه نوه مدير المبادرات المجتمعية بالمحافظة بتفاعل أبناء مديرية بعدان في تنفيذ المبادرات المجتمعية والتي أثمرت في تنفيذ العديد من المشاريع في القطاعات الخدمية والزراعية وغيرها.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)