shopify site analytics
التلفزيون الرسمي الإيراني يؤكد وفاة الرئيس رئيسي وعبد اللهيان - من هو الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي؟ - الشيخ الريامي صاحب سوق الخمسين للقات بصنعاء: ـ نظافة العاصمة وتحسين - آخر ظهور للرئيس الإيراني ووزير الخارجية أمير عبد اللهيان قبل تعرض مروحية تقلهما لحاد - المخابرات الإيرانية تصدر بيانا موجها للإيرانيين عن حادث طائرة رئيسي - الخارجية الصينية تعرب عن "قلقها العميق" حيال حادث مروحية رئيسي - القدوة يكتب: نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيلي - الــفقر ومــشــاكله الاجــتمــاعــية - اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم، الدورة التأهيلية والثقافية الأولى، لعدد  35 متدرباً من العاملين المختصين

الخميس, 09-مايو-2024
صنعاءنيوز / -

مصلحة التأهيل تختتم دورة تأهيلية لمختصي الجوانب الثقافية في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية

صنعاءنيوز/ معين محمد
اختتمت مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اليوم، الدورة التأهيلية والثقافية الأولى، لعدد 35 متدرباً من العاملين المختصين بالتأهيل الثقافي لنزلاء الإصلاحيات المركزية والاحتياطية بأمانة العاصمة والمحافظات.
وفي الاختتام أكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد، ضرورة تجويد العمل التثقيفي والارتقاء به.
وشدد رئيس المصلحة على تحسين مستوى العمل الثقافي المقدم للنزلاء وضرورة التعامل معهم بمستويات عالية تخلق في نفوسهم الثقافة القرآنية للرجوع إلى الله في حياته اليومية وتطبيق برامج رجال الله.
وأشار إلى أن الدورة هدفت إلى تزويد وتقوية مسار البناء الثقافي للثقافيين العاملين في الإصلاحيات المركزية والاحتياطية والذي تلقوا - خلال عشرة أيام - العديد من المهارات والأساليب التي تمكنهم من إيصال رسالتهم، والارتقاء بوعي النزلاء.
حضر الاختتام وكيل مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية العميد محمد الفران، ومدير الاصلاحية المركزية بالأمانة العميد يحيى صلاح، ومدير عام مكتب رئيس المصلحة خالد المتوكل، ومدير التدريب والتوجيه بالمصلحة حسين الحوري وعدد من مسؤولي وضباط المصلحة والإصلاحية المركزية بالأمانة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)