shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - طلب نائب الرئيس اليمني الفريق عبدربه منصور هادي من قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء مهدي مقولة بالإسراع في ارسال قوات إسناد الى زنجبار لفك الحصار على اللواء 25 ميكانيكي المحاصر في زنجبار بمحافظة أبين .

الجمعة, 15-يوليو-2011
صنعاء نيوز -


طلب نائب الرئيس اليمني الفريق عبدربه منصور هادي من قائد المنطقة العسكرية الجنوبية اللواء مهدي مقولة بالإسراع في ارسال قوات إسناد الى زنجبار لفك الحصار على اللواء 25 ميكانيكي المحاصر في زنجبار بمحافظة أبين .

ونقلت صحيفة " الحياة اللندنية " عن مصادر خاصة قولها أن هادي أنذر اللواء مقولة بإعفائه من منصبة إذا لم ينفذ توجيهاته بفلك الحصار على اللواء 25 ميكانيكي خلال فترة وجيزة وهي 12 ساعة , بحسب مصادر أخرى .

وكان قائد اللواء 25 ميكانيكي أعلن ومعظم جنوده انضمامهم الى الاحتجاجات المطالبة برحيل نظام الرئيس علي عبد الله صالح منذ أكثر من 4 أشهر وذلك ضمن وحدات في الجيش بقيادة اللواء الركن علي محسن الأحمر والتي أعلنت انشقاقها عن المؤسسة العسكرية الموالية للرئيس صالح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)