shopify site analytics
ضابط سويسري: بوتين جاد في حديثه حول تدمير مقاتلات "إف-16" - الجيش الإسرائيلي: استهداف محمد الضيف بضربة جوية في جنوب غزة - حفل زفاف هندي اسطوري - هل ستلاقي روزفلت مصير آيزنهاور؟! - غدا الأحد انطلاق منافسات البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الأوتاد - مدير عام مكتب الصحة بذمار يفتتح مركز شعيرة بيت العطير الصحي - المقاتلة الأمريكية"إف-16" المقاتلة الروسية "سو35-إس" في العمق الأوكراني - مع السلامة بايدن: الديمقراطيون يفكّرون بترشيح كامالا هاريس - تأهيل مطار تعز الدولي. بعد تسع سنوات من إغلاقه.. - انتشال 3ضحايا من سد البيضاء الشرف -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اختتمت اليوم بمركز اللغات والترجمة بجامعة إب الدورة التدريبية الخاصة بالترجمة الألية وأدواتها التي أقيمت خلال الفترة 25-29 مايو بواقع 15 ساعة

الأحد, 02-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -

إب /حميد الطاهري

اختتمت اليوم بمركز اللغات والترجمة بجامعة إب الدورة التدريبية الخاصة بالترجمة الألية وأدواتها التي أقيمت خلال الفترة 25-29 مايو بواقع 15 ساعة تدريبية قدمها الدكتور عبدالملك منصور (نائب عميد المركز).

وفي الختام أكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور نصر الحجيلي أهمية إقامة هذه البرامج التدريبية التي يمكن من خلالها تطوير قدرات ومهارات الشباب خاصة في مجال الترجمة الإلكترونية .

موجها قيادة المركز بالتوسع في إقامة الورش والبرامج التدريبية ورفع مستوى النتاج البحثي الذي يمكن من خلاله تطوير وتجويد العملية التعليمية ومخرجاتها.

من جانبه أكد عميد المركز الدكتور عبد القوي الشميري المضي قدما في إقامة مثل هذه الدورات التدريبية التي تسهم في تعزيز مهارات طلبة الدراسات العليا بمختلف المساقات الأكاديمية وصقل مواهبهم وخبراتهم عمليا في مجال الترجمة والترجمة الإلكترونية لما لها من إرتباط وثيق بالجانب العملي للتخصص ومواكبة متطلبات سوق العمل.

كما ألقت الأخت ملكة النشمي كلمة نيابة عن المشاركين ثمنت من خلالها كافة الجهود التي بذلت من قبل قيادة الجامعة وقيادة وكوادر المركز في سبيل تفعيل الأنشطة والبرامج التدريبية.

عقب ذلك تم تكريم المشاركين بحضور نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الأستاذ الدكتور عبدالله الفلاحي والنائب للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور فؤاد حسان وعميد كلية الزراعة الدكتور علي مياس و نائبه الدكتور عبدالرحمن بشر ونائب عميد كلية الآداب الدكتور طاهر سيف والدكتور انيس النجار والدكتور محمد خشافة والدكتور نبيل العامري وأمين عام المركز الأستاذ بدوان أبو حليقه والأستاذ مختار الصواف وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)