shopify site analytics
غدا الأحد انطلاق منافسات البطولة التأسيسية لاتحاد التقاط الأوتاد - مدير عام مكتب الصحة بذمار يفتتح مركز شعيرة بيت العطير الصحي - المقاتلة الأمريكية"إف-16" المقاتلة الروسية "سو35-إس" في العمق الأوكراني - مع السلامة بايدن: الديمقراطيون يفكّرون بترشيح كامالا هاريس - تأهيل مطار تعز الدولي. بعد تسع سنوات من إغلاقه.. - انتشال 3ضحايا من سد البيضاء الشرف - ايران ترفض الاتهامات الامريكية ضدها - كلية اللغات بجامعة عدن تستعد لتدشين برنامجها الصيفي - القدوة يكتب : المجاعة تنهش في أجساد سكان قطاع غزة - القيداني يكتب : غزة .. شعائر العيد من تحت أكوام الخذلان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إعلان تحذيري هام عن تغذية خط النقل 132 ك.ف ذمار- إب بالجهد الكهربائي الممتد من محطة تحويل ذمار الرئيسية الى محطة تحويل إب

الثلاثاء, 11-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -



إعلان تحذيري هام عن تغذية خط النقل 132 ك.ف ذمار- إب بالجهد الكهربائي الممتد من محطة تحويل ذمار الرئيسية الى محطة تحويل إب الرئيسية بالجهد الكهربائي 132 الف فولت وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الخامس من ذي الحجة - 1445هـ الموافق الحادي عشر من يونيو - 2024م.
وحذر المهندس العولقي المواطنين من الاقتراب من أبراج وخطوط النقل المنتشرة عبر المسار من مدينة ذمار إلى مدينة إب حيث سيصبح الخط مغذاً بالجهد الكهربائي بصورة مستمرة ومخاطر الاقتراب من خطوط النقل الكهربائية جسيمة وقاتلة.
مؤكدا انة بهذا تكون المؤسسة قد أبلغت عن هذه المخاطر وعلى من سمع هذا أن يبلغ به الآخرين حفاظاً على سلامة الأرواح محذرا في نفس الوقت ان المؤسسة العامة للكهرباء تخلي  مسؤوليتها تجاه الأضرار الناتجة عن الاقتراب من خطوط وابراج النقل الكهربائية للجهد العالي او البناء بالقرب منها و التي تلحق بالمخالفين لقواعد السلامة الكهربائية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)