shopify site analytics
منتخب الناشئين..هل نصل ..؟ - الساعدي يكتب: البرنامج النووي الايراني وتغيير موازين القوى - تداعيات حرب الإبادة ومخاطر توسيع الصراع - الزواج المبكر وتأثيره على المجتمع - 7 صفات غريبة عند معظم اليهود - منيغ يكتب: هل العراق مؤهل للإنعتاق ؟؟؟ - النضال الدؤوب لمريم أكبري منفرد - مليون دولار يومياً من ايلون ماسك! - ماذا قالت أشهر صحف العالم عن استشهاد القائد يحيى #السنوار ؟ - جامعة ذمار تستضيف ندوة توعوية حول الكشف المبكر عن سرطان الثدي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إعلان تحذيري هام عن تغذية خط النقل 132 ك.ف ذمار- إب بالجهد الكهربائي الممتد من محطة تحويل ذمار الرئيسية الى محطة تحويل إب

الثلاثاء, 11-يونيو-2024
صنعاءنيوز / -



إعلان تحذيري هام عن تغذية خط النقل 132 ك.ف ذمار- إب بالجهد الكهربائي الممتد من محطة تحويل ذمار الرئيسية الى محطة تحويل إب الرئيسية بالجهد الكهربائي 132 الف فولت وذلك ابتداءً من يوم الثلاثاء الخامس من ذي الحجة - 1445هـ الموافق الحادي عشر من يونيو - 2024م.
وحذر المهندس العولقي المواطنين من الاقتراب من أبراج وخطوط النقل المنتشرة عبر المسار من مدينة ذمار إلى مدينة إب حيث سيصبح الخط مغذاً بالجهد الكهربائي بصورة مستمرة ومخاطر الاقتراب من خطوط النقل الكهربائية جسيمة وقاتلة.
مؤكدا انة بهذا تكون المؤسسة قد أبلغت عن هذه المخاطر وعلى من سمع هذا أن يبلغ به الآخرين حفاظاً على سلامة الأرواح محذرا في نفس الوقت ان المؤسسة العامة للكهرباء تخلي  مسؤوليتها تجاه الأضرار الناتجة عن الاقتراب من خطوط وابراج النقل الكهربائية للجهد العالي او البناء بالقرب منها و التي تلحق بالمخالفين لقواعد السلامة الكهربائية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)