shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



الإثنين, 18-يوليو-2011
صنعاء نيوز - قال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز سلطان محمد علي الأصبحي انه تعرض يوم امس السبت لمحاولة اغتيال أمام محطة توفيق عبدالرحيم مطهر خلف مطار تعز.
صنعاء نيوز/تعز- احمد النويهي -



قال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة تعز سلطان محمد علي الأصبحي انه تعرض يوم امس السبت لمحاولة اغتيال أمام محطة توفيق عبدالرحيم مطهر خلف مطار تعز.

وأوضح الأصبحي في رسالة موجهه لوزير الصناعة والتجارة ـ أنه قام وبرفقة وكيل محافظة تعز لشؤون الديوان عبداللطيف راجح رئيس لجنة النفط قاما ظهر السبت الماضي بالنزول الميداني للتفتيش على محطات بيع المشتقات النفطية المتوقفة عن العمل بدون أية مبررات.

وواضاف الاصبحي في رسالته: انه تم التوجه إلى محطة شركة النفط بالحوبان بقصد تشغيلها والمتوقفة بدون مبرر عن تأدية الخدمة منذ بداية أزمة المشتقات النفطية والعودة مرة اخرى بعد الظهر لذات الغرض

وبحسب الرسالة كان يوجد في المحطة الأخ/ أمين توفيق عبدالرحيم مطهر وطلب منا التوجه إلى محطة والده لغرض الوقوف على أسباب عدم تشغيل المحطة الغازية والمتوقفة حالياً.

وقال:تم انتقالنا على سيارة المكتب وسبقنا كل من الأخ/ أمين توفيق ومعه الأخ/ وكيل المحافظة واللذان سبقا لهم واخرون دخول البوابة . وعند وصولي إلى باب المحطة وأشار لنا حراس المحطة بعدم الدخول وكان في الجهة المقابلة من الشارع المقابل لباب المحطة يوجد مجموعة من المسلحين وعند رجوعنا من البوابة باتجاه تعز باشرنا المسلحون بإطلاق النار الكثيف على السيارة من جميع الاتجاهات بقصد الاغتيال والقتل المباشر وتعددت الطلقات النارية على مختلف أجزاء السيارة ولولا القدرة الإلهية وتمكني من قيادة السيارة بجميع الحواس لتحقق لهم ذلك ومن جراء ذلك أصيبت يدي اليمني بعدد من الاصابات وقد تضررت السيارة بشكل كلي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)